~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
Hinata _ POVلقد نظرت بِتمعن لذَلك الشخص ، واتضح انه ساكورا.. تحب التسوق؟ هذا محال فهي لاتحبه كثيراً كما تفعل اينو ، تبدو مشتته كثيراً...
هل هذا بسبب ساسكي-سينباي؟.
ربما هذا هو فعلاً السبب ، فهي حقا مغرمةً بهِ
وما شأني بأمورها الخاصة؟ ، هذا ليسَ من طباعي..' هيناتا اختي لقد عدت! '
سمعت صوت هانابي الذي يقترب لذلك أشحت انظاري عن ساكورا ، والتي لا تزال تقف هناك حيث تحاول شراء قمصان مختلفة الألوان.نهضت بخفة وامسكت بـ اكياس الملابس والمشتريات واتجهت للسير مع هانابي التي تحشر يدها بين يدي وتعانقها ، ولم تتوقف عن الحديث عن ما قامت هي بـ شراءة .
لكن اكذب كان امر التسوق معها ليسَ بسيئ دائما هانابي تُبهُرني بصفاتها الجديدةُ ، فهي لم تكن اجتماعيةً هكذا من قبل ، والسببُ كان شيءٍ تافةً لكنهُ بالنسبةِ لهَا مؤلماً وكثيراً...
' نيه اختي هيناتا ، مارأيكِ ان نذهبُ لتصفيف شعرنا! ، اصبح شعرنا اطول بالفترة الاخيرة صحيح؟ '
تحدثت هانابي بينما تنظر نحوي لأغمض عيناي بـ ابتسامة فهي على حق ، كان يستمر بالنمو بكثرة .. لكن كيبا-كن يحب شعري كثيراً لذلك لن افكر بـ قصه..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
. Sakura _ POV .همم اختار قميصاً ازرق ام وردي؟.. هذا صعباً
هل سأبدو جيدة حتى بهذا؟.. هذا يبدو سخيفاً
لكنني حقا محتارة
لو كانت اينو هنا ، لكنت الان لست محتارةً.
لكنها مشغولةً جدا ،' حسنا ربما سأخذ الازرق '
تحدثت بأبتسامة بينما اقوم بالنظر لذلك
البائع..والذي امسك القميص وذهب لوضعه بـ كيسً ابيض..لأخرج مالاً من حقيبتي واعطيته..لأخذ الكيس وغادرت...حسنا قمت بشراء احذية جديدة واكسسوارات كثيرة ، وقمصان مختلفة كما اخبرتني اينو يجب ان اغير من نفسي لأجل ساسكي-كن..
لأتوقف بـ منتصف الطريق ، ونظرت للأسفل..هل اقوم بكل شيء كهذا لأجل ساسكي-كن؟..
لكن مشاعري كما هي لم تتغير وهذا يؤلمني...يؤلمني حقا لكن انا اؤمن انه لربما يمتلك مشاعراً نحوي فـ انا صديقة طفولته لربما هو فعلا يمتلك جزء بسيطً لي..
او ان هذا مجرد وهم سخيف؟حسنا يجب ان افعل هذا لنفسي وليسَ لساسكي-كن.. اجل هذا لي وليسَ لأجله!..
تسك من سيظن انني افعل هذا لأجل ساسكي-كن! هذا غباء!
أنت تقرأ
. هَوس الحُب .[ sasuhina ]
Детектив / Триллер. أحبها اريدها ملكي ليسَ لأحد عداي ! . ' اعتذر ساسكي - سينباي انا لا ابادلك نفس المشاعر ' تلك الكلمات التي خرجت من شفاه الفتاة ذات الاعين الخزاميه ، سببت جرح عميق بداخل ذلك الشاب ، والذي لم يرفضه احد قط لكنها مختلفة ! ، هو احبها انه يريدها ! ، ا...