3

321 39 13
                                    

تجاهلوا الاخطاء الإملائية
الصورة التي فوق⁦☝️⁩ لكوراي (أب تاكي)
استمتعوا
.
.
.
_______________________________________________________________________

تاكيمتشي يتكلم:

مرت مدة على شجاري أنا و ميساكي على المذكرة و الغريب أنها لم تفعل شيء في هذه المدة و لم تحاول أخذ المذكرة أو شريط فيديو.

استغربت من تصرفاتها هذه الايام أيضاً، إنها تكذب على والدتي و تخرج معها في صباح لكنها تعود بفترة قصيرة إلى المنزل و لا تذهب إلى عملها كما أنها ملتصق بهاتفها جدا كما لو أنها تنتظر اتصالا ما.

قد تقلون الان |أنت تبالغ في قلقك منها|أنا لا أفعل لكن عندما تعرفون ما في المذكرة ستفهمون ما اعني.

تاكيمتشي يتكلم انتهى:

كان تاكيمتشي يجلس على كرسي متحرك و أمامه بيانو، و هو على وشك العزف عليه لكن اوقفه.

- صوت طرق الباب -

تاكي" تفضل"
ميا- تفتح الباب-"ميتشي "
تاكي [بابتسامة]" ما الأمر ميا "
ميا- تذهب و تجلس بجانبه-" ميتشي أنا ساذهب إلى طوكيو لبعض الوقت"
تاكي [بحزن]"لما، هل ازعجتكي في شيء"
ميا- تربت على رأسه-" لا أبدا، أنت الطف و أحن طفل في العالم و أنا أحبك"
تاكي [بابتسامة مشرقة]"و أنا أيضاً أحبك ميا"
ميا- تنظر إلى تاكي بابتسامة حنون-[بهمس]" ليته يشبهك"
تاكي[ باستغراب] " من؟!"
ميا " ابني"
تاكي [بتفاجأ]" ابنك؟!هل أنتي متزوج؟!"
ميا [بابتسامة]" ماذا هل تفاجأت"
تاكي [بطفلية]"أجل أنتي تبدين أصغر من أن تتزوجي و تنجبي"
ميا- تضحك-[ بابتسامة]" شكراً لك"
تاكي"أنا لا امدحك أنا أقول الحقيقه"
ميا"......."
تاكي" ميا أنت بخير؟ هل حدث شيء؟"
ميا- تتنهد -[بحزن]"ابني يتسبب بمشاكل كثيره و هذا الامر ازعج أخت زوجي... و الآن هي اتصلت بي من اجل اخذه من عندها"
تاكي [بهدوء]" احدريه معك إلى هنا"
ميا [بصرامه]" سيسبب فوضى و مشاكل"
تاكي [بابتسامة هادئة]"لا تقلقي أنا سأبقى معه طوال اليوم"
ميا [بتردد]"هل أنت متأكد... أنك ستراقبه؟"
تاكي"أجل لا تقلقي"
ميا [بابتسامة]"حسنا إذا - تقف- أنا ذاهب"
تاكي [بابتسامة]"رفقتك السلامه"
ميا [بابتسامة]" وداعاً- تمسك مقبض الباب- كدت أن أنسى- تلتفت إلى تاكيمتشي- انتبه في غيابي و بالاخص من ميساكي تلك، نظراتها غريب و مريب"
تاكي [بابتسامة هادئة]"لا تشغلي بالك"
.
.
.

(بعد مرور اسبوع)

لم تعود ميا منذ أسبوع و هذا قد اقلق تاكي فذهب لأمه ليسألها عن سبب تأخر ميا قالت له أنها قد قالت لها أنها منشغل ببعض المشاكل البسيط و ستعود قريبا، على رغم من أنه سمع هذا لكنه لا يزال قلق من احساسه الذي بدأ يراوده منذ ذهاب ميا، كما أنه لا يعجبه هذا الهدوء من ميساكي، كالهدوء الذي يسبق العاصفه.

في طريقه إلى غرفته إلتقى بميساكي ابتسم و حول أن يستفزها لكنها لم تعطيه فرصه و ذهبت متجاهلة إياه، استغرب عن سبب انشغالها لهذه درجه فسأل الخادمة التي معه، لكنها اجابت بعدم المعرفه.
.
.
.
.
في الليل كان تاكيمتشي نائم بهدوء لكنه استيقظ بعد سماع صوت صرير، فتح عيناه بهدوء و بدون أن يتحرك ليرى شخص يقترب من سريره أكثر و أكثر، أخرج صاعق كهربائي و انتظر حتى يقترب منه الشخص.....
.
.
.
.

{×الحظ الجيد و السيء معا×}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن