تجاهلوا الاخطاء الإملائية
الصورة التي فوق☝️يشبه تاكي فهذه القصة ( جميله 🤧 )
استمتعوا
.
.
.
.
_______________________________________________________________________(تذكير الجد 1 أب كيكيو و الجد 2 أب كوراي)
بدأ القتال بين العائلتين من يحمل السيف و يقسم به الاخرين و من يطلق النار على العدو غير مبالي به و في وسط كل هذا كيكيو تحاول ابعاد من يقف في طريقها لتصل إلى زوجها الذي يتجنب القتال بسبب إصابته
لاحظ الجد 1 أن الهدف الذي يثم مهاجمته هي ابنته لذالك ركض لمساعدتها و في طريقه لاحظ أن الجد 2 لم يكن من الذين يهجمون على كيكيو، جال بنظره لمعرفة مكان المعني ليجده يتوجه إلى السياره التي بها تاكي و ساوث
(شكراً على تصحيح لي إسم ساوث 😊 )
(عند تاكيمتشي و ساوث)
تاكي"أنه ذئب"
ساوث"لا بل كلب كبير"
تاكي"ذئب"
ساوث"كلب"
تاكي"ذئب"
ساوث"كلب"لمن لم يفهم الموقف، بينما الحرب قائمة على الشخص معين (تاكيمتشي) و يتقاتلون على من يأخذه نرى أن السيد تاكيمتشي و السيد ساوث يتناقشون على أن كان ذالك الحيوان الذي كان من الجد 1 ذئب أو كلب غير مباليان بالدم و الجثث التي تصتدم بالسياره.
بالاضافة أن تاكيمتشي ارتاح إلى ساوث على رغم من أنه لم يعد يثق بأحد بعد ما حصل في المرة السابقة ( القصه الزمن الخطأ) و بالتحديد من تسبب في قتله.
نعم تاكيمتشي لم يمت بشكل طبيعي أو بقدرته بل لقد تم قتله من قبل شخص عزيز عليه و لطالما وثق به في كل شيء لكن ثم خيانته أو بالاحرى خدلان ثقته التي أهداها لشخص المعني.
المهم لنكمل، فتح الجد 2 باب السياره من جهة تاكيمتشي ابتسم و قال" لقد وجدتك - يمد يده- تعال إلى جدك يا صغير" تراجع تاكيمتشي إلى ساوث الذي امسك به خوفاً عليه.
في نفس الوقت علم الجد 1 و هو يركض بسرعة كبيرة أنه لن يصل إلى السياره في الوقف المناسب لذا صفر على الذئبه و أشار له بالهجوم على الجد 2.
غضب الجد 2 من تصرف تاكيمتشي لأنه ابتعد عنه لذا مد يده إليه و حاول حمله لكن و قبل أن يفعل ذلك انقض عليه الذئب لمنعه و قد نجح في ذالك.
ظل الذئب يحاول تعطيل و تشتيت الانتباه الجد 2 عن تاكيمتشي و ساوث حتى وصل الجد 1 الذي رفع السيف محاولا الهجوم على الجد 2 لكنه تجنبها بدفع الذئب عنه بقوه ليرتطم بحديده تنغرس في كتفه.
جن جنون الجد 1 بعد رأيت أن الذئبه و رفيقه منذ طفولته مصاب و ينزف استغل الجد 2 أن الآخر مشتت ليركل سيف من يده و يلتف و يركل رأسه.
سقط الجد 1 على الأرض ليأخذ الجد 2 سيف و يرفعه بدافع الهجوم على الساقط على الأرض لكن بعد أن رفع سيف لم بغرسه في صدر الجد 1 بسبب رصاصه اخترقت كتفه المصاب بسبب سيف كيكيو.
أنت تقرأ
{×الحظ الجيد و السيء معا×}
Mystery / Thrillerليس لذي أي شيء لقوله 🙂 غير اتمنى ان تنال القصة على اعجابكم 😁 و لا تحكموا عليها من الفصول الاولى أنها التكملة لما حدث في قصة { الزمن الخطأ } و استمتعوا❤️