تجاهلوا الاخطاء الإملائية
الصورة التي فوق☝️ لجد تاكي من الأب (صاحب المشاكل)
استمتعوا
.
.
.
.
_______________________________________________________________________- صوت اطلاق النار-
اصيبت كيكيو برصاص في كتفها، استغلت ميساكي ذالك و ابعدت كيكيو عنها و جرت إلى الشخص الذي اطلق النار على كيكيو و الذي كان أب كوراي و جد تاكيمتشي.
تذكرت كيكيو كلام والدها عن أب زوجها و تصرفاته المريب التي حدرها منه، كنت سترفع رأسها لتشتمه هو و ميساكي لكن سبقها صوت اطلاق النار.
رفعت راسها لترى رصاص تخترق صدر ميساكي، تزامنا مع دخول حراس مسلحين، نظرت كيكيو إلى ميساكي التي تمسك بمكان أصابها ثم نظرت إلى أب زوجها، كنت ستتكلم لكن ميساكي سبقتها.
ميساكي [بغضب و صراخ]- تتكلم بصعوبة-"ما الذ..ي تعن..يه بفعلتك.... هذه"
(راح اكتب الجد مكان أب كوراي 🙂)
الجد [بهدوء]- يدخن سيجارة بهدوء-" اتخلص من مصادر ازعاج"فور انتهاء كلامه حرك يده كإشار لحراسه بفعل شيء، نظرت كيكيو لاشارته فعلمت ما الذي سيحدث، رمت نفسها بسرعا إلى خلف المكتب في نفس الوقت الذي بدأ الحراس بطلق النار في الغرفه بشكل عشوائي.
توقف الحراس عن طلق لتستغل كيكيو هذا و خرجت من خلف المكتب متجه إلى شرف، قافزة منها، غضب الجد و قال مع الخروج من الغرفه"امسكوها و اقتلوها".
خرج الجد مع حراسه لتدخل كيكيو مجدداً من الشرف لأنها عندما قفزت كانت قد امسكت بشرف كي لا تقع و لتوهمهم أنها قفزت، ذهبت إلى ميساكي التي تلفض انفاسها و كلماتها الاخيرة.
ذهبت إليها و جلست بجانبها، لفت ميساكي نظرها تجاه كيكيو و قال بصعوبة مع خروج الدم من فمها في كل جمله تقولها و ابتسامه ساخره.
ميساكي [بصعوبة و سخرية]- تبتسم بصعوبة و سخرية-" ا..انظ..ري...كيكيو...إلا..ما..ا.انا..عل..يه...الان- تضحك بصعوبة و هدوء- ه..هل..يا ترى...هذ..ه..ما يسم...ونها...س...سخري.ة..ال..قدر..."
كيكيو" لا تقلقي ستكونين بخير.. حتى لو فعلتي شيء سيء فأنت لا زلتي صديقتي و أن اردتي أن اسامحك فسأفعل"- تنهض- سأبحث عن الهاتف و ساتصل لمن يساعدنا"
ميساكي [بتعب و صعوبة]- تمسك يدها لإقافها-"لا ح..اج لق..د فا..ت الأوان...كم..ا أن ه...ذا عقا..بي و ا..نا است...حقه لكن لذ..ي طلب أخي..ر- تمتلئ عيناه بدموع- اع..تني بإب..ني رج..ان كي..كيو......."
تختفي أنفاس ميساكي تدريجيا مع سقوط يدها و اختفاء لمعت عينها، جلست كيكيو مجدداً بجانب جثة ميساكي و لغلقت عيناه صديقتها و قول" فل ترقدي في سلام، و لا تقلقي أنا سأهتم بكل شيء"فجأة تسمع صوت رن هاتف ما، تبحث عنه لتجده في زاوية بجانب كرسي، أخذته و اجابت لتسمع المتصل يقول.
أنت تقرأ
{×الحظ الجيد و السيء معا×}
Mystery / Thrillerليس لذي أي شيء لقوله 🙂 غير اتمنى ان تنال القصة على اعجابكم 😁 و لا تحكموا عليها من الفصول الاولى أنها التكملة لما حدث في قصة { الزمن الخطأ } و استمتعوا❤️