Curse

730 77 83
                                    

_________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________________

" مالذي تتفوه به هذه عجوز قبيحة! "

صوت ريندو من خلف، تعقد روكيا حاجبيها وهي تنظر للساحرة، ثم  إلى ران الذي ظهر وريد بارز من جبينه.

" أنا لن أصرح بطريقة كسر اللعنة إلا اذا ركع إلي و إعتذر " .

نبرة العجوز المستفزة زادت فيضان الدم في العائلة الملكية.

" عائلة هايتاني لا تركع إلى أحد "

يصرخ الملك وهو يلوح بسيف أمام الساحرة التي ابتسمت وهي تلعب بالزجاجة التي تحوي صوت ران.

" اذن قل وداعا لولي عهدك، فمن المستحيل أن يكون ران هو ملك الثاني...دعونا لا ننسى شعار العائلة الملكية...
صوت عائلة هايتاني في امبراطورية كالماء الذي يروي الظمآن ، هل ستنسى حقا المقولة التي تم توارثها لأجيال عديدة وذلك فقط من أجل كبريائكم و غروركم الذي لا يقدر " .

تصرخ الساحرة حتى يسمع جميع من في مملكة، وهي تبتسم على انهيار وجوه متكبرة للعائلة الملكية.

" لقد قضيت أجيال كثير في هدوء، تماما كما يفعل البركان، حاولت قدر مستطاع تجاهل كمية سم في هذه افراد، لكن لا شيء حقا أنتم مجرد حثالة يجب ان يتم نفيها " .

تهدئ الساحرة و يكون صمت سيد المكان، السكان ينتظرون الرد من العائلة الملكية.

الجميع من في العائلة الملكية، ينظرون إلى وجوه بعضهم البعض حتى ينتهي المطاف بالملك.

يبلع ريقه بقوة، لتتحرك تفاحة آدم ببطء، بينما يضغط على فكه، عقله يرسل عشرات لا بل آلاف و هذا إن لم يكن بالملايين الرسائل العصبية التي تحاول أن تجد حل لهذه المشكلة.

" أنا سوف أركع "

تتقدم روكيا وهي تتمسك بمقدمة كيمونو خاصتها، تعض شفتها السفلى حالما ترى تعابير ساخرة للساحرة.

" كوني وليدة أولى، وكبرى بين إخوتي فسوف أتحمل كل شيء "

" أوني-سان! لا تفعلي!  "

|| 𝐓𝐡𝐞 𝐌𝐮𝐭𝐞 || 𝐇𝐀𝐈𝐓𝐀𝐍𝐈.𝐫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن