2.

589 4 0
                                    

"تاريخ 2  أغسطس 1990"
...


حًَيِِنَمِاً نُِولَدٍ فِيُ حُضِنَ الخُِوَفِ نِوَلِدَ مْنِ جَِدْيِدً.

الساعة 4:1 الفجر".

"يمااا بطليي الباببب لناا يماا يبااا اللحقق علينا يبااا اللحقق علينااا بنموتت !!" صرخت البنت بألم وقهر وهي تصرخ بقوه ومو حاسه علئ نفسها.

:نعمم يبنيتي شصاير؟شفيكم شنو الاصوات اللي برا؟شنو صاير صار لكم شي؟ تكلم الأب بخوف وهلع من بنته اللي جالسه تصرخ بشكل هستيري !

:"يباا صدام دش الكويت يباا !" صاحت بألم وقهر وهي تضرب وجهها وتصارخ بهستيريه ومو قادره تمسك اعصابها.

:"شششنووو ! شنو قاعده تخربطين انتي شنو قاعده تقولين انتي متاكده من كلامچ !" تكلم الأب بحيره وحسره وقهر.

:" يمه ياحسره گلبي انتي شقاعده تحچين وشنوو الصوت اللي برا شنو صاير !! والناس والاوادم ليش مختبصه والجيران يزعقون ويصارخون ! "تكلمت الأم بخوف ودموعها تنزل بسرعه علئ خدها.

:" يمهه ابي اروح بيت يدي حمد ماابي اترك يدي بروحه ماابيي اخاف يصيرله شي ويدخلون الجنود بيتهم ويأذونهمم يماا "صاحت البنت بقوه وهي بحضن ابوها وهي تبكي وتلطم علئ صدرها ويدينها ترتجف.

الأم(عائشه) :" فيصصل الحينن خوذنيي لبيت اهلي أريد اخذ جهالي معاي مااريد اخليهم مااريدد اخاف يسوون بجهالي شي مااريد افقد واحد منهم وين وين يوسفف "قالت الأم وهي تبكي بقوه وتصارخ وهم يهدونها.

فيصل(الاب) : "حبيبتي عواشه ا اهدي صدقيني ماراح يصير الا الخير راح يطلع من البلد صدقيني مااجذب عليچ انتي اهدي "قال الاب وهو يضم عائشه لصدره ويطبطب عليها ويخفف عنها.

البنت (حنان) :" يباا وديني وديني بيت يدي حمد ماابي اضل ولا دقيقه يدي حمد اكيد بيصير له شي من الجلاب اللي دشو الديره "قالت حنان وهي تمسح دموعها وهي خايفه وفي حاله هلع.

فيصل بحده استقام ورمق حنان بنضره متعُبه : "لا ماراح تروحين ومحد راح يطلع من البيت ابدا ابدا دام راسي يشم الهواء ودامني معكم "قال فيصل بحده وهذا أخر كلام.

حنان :طيب يبا ،وين اخوي يوسف؟احتاجه بشي ضروري وايد"قالت حنان بأستعجال"

فيصل :ماادري عنه يانور عيوني بس شكله بالديوانيه روحي دوري عليه "قال الأب وهو يطبطب علئ عائشه ويهديها"

خلايا الحرِيه.🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن