3.

225 1 0
                                    


يِصَبْحِ حُِرَاً مَِنِْ لَايِنُتِضِرْ شَِيَئِاَ

الضابط :احمد جبار فلاح عندك مهمه أنك
تبحث اللنه علئ اكثر عدد من المقاومات والاكثر بروزاً نريد مقاومات يريدون ينفذون هجوم وتفجير "قالها بصرامه وهو يرمقه بحده "

احمد جابر فلاح :أن شاء الله سيدي "سوا التحيه واتجه للنقطه المحدده "

في مكان أخر ..

حنان :انعام انتي متاكده من الي راح نسويه؟

انعام :حنان هذي ديرتنا مايصير نتركها چذي تبين تشوفين الشباب يموتون والنساء ينقلتون وينذبحون والاطفال ينخطفون ويتشًردون واحنا تايهين ماندري وين نروح ! "قالتها بصوت عالي وجرئه ومو مدركه اللي بيصير "

حنان :ادري انعام مايصير لكن احس راح يصير لنا شي ياانعام آنا مايضمنني اني راح اعيش اكثر من چذي من بعد المضاهره اللي بنسويها "قالتها حنان بتوتر طفيف وخوف "

انعام :حنان لازم اتييًن وياي هذي ديرتنا أنا بايعتها بايعتها مايهمني شي مايهمني الا الكويت واهلي وجيراني غير چذي مايهمني شي ! "مسكت يد حنان وهي تطمنها وتشجعها "

حنان :انعام امشي معي يلا "حنان تماسكت وتشجعت "

انعام :يلا توكلنا علئ الله "ابتسمت بشجاعه "

حنان :ونعم الأتكال،انعام جهزتي الإعلام ويأج؟"سألت انعام وهي تحمل معها الأشياء "

انعام :ايه خذيتها معي انتي احملي ذي اللافتُه مكتوب عليها الكويت للكويتيين هذي اعطيها سناء تمسكها وهي ورانا ومكتوب عليها الحكم " ل آل صباح فقط "وذي اعطيها فهد اكتبي عليها إعطاء الدم ثمن حريه اكتبي بسرعه يلا استعجلي "قالت انعام وهي تكلم بالتلفون وميًلت راسها علشان تقول لحنان "

حنان :انعام فهد قال بيًيب معاه الكاميره حقته شرايج؟علشان نصور المضاهرات وننشرها بعدين وانتي تولي موضوع النشر وانشري في كل مكان علشان يعرفون احنا مو راضيين باللي جالس يصير "قالت حنان وهي تكتب باللوحه"

انعام :ايي الفكره حلوه وايًد وراح توصل صوتنا للعالم اكثر ويعرفون معُاناتنا وانا براسي فكره راح اقولها لج بعدين مو الحين وقتها يلا نشيل الاغراض باقي عشر دقائق ونطلع عند نقطه التجمُع لازم نطلع أول ناس يلاا ! "قال انعام بسرعه وهي افكارها متشوشه وقالت بحماس وشدت علئ اخر جمله "

حنان :الوو فهود انت عند باب بيتكم الحين؟"رنت حنان علئ تلفون فهد ولد عمها"

خلايا الحرِيه.🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن