لِأتُؤثِرَ فِينَا الأنِطُفِائِاتَ الِمِتكِرَرِه ،نِحُِن نَِورٌ عِلئَ نورٍ....
في مكان مِبتَعد عن جميع الاشًياء !
عَِن جُِميع الضِغوُطات .. لأِنَه كان الضُغِط بنَفسه !
.
جنان :جهزت السلاح؟حددت نقطه التجمع؟هذا شي مهممم لو ماحًددته نروح فيها ترا رشود "شدً علئ اخر جمله "
راشد :ماعليك ضبطت كل شي وحددت نقطه تجمع خطييره ماتخطر علئ بال ولد أبليس "قالها راشد بفخر وحُزم "
جنان :راح انادي علئ اسمائكم اللي موجود يقول نعم او يعطيني اشاره تمام ؟علشان نتاكد ان مافي احد ناقص "اومئ جنان بعد ماجلس علئ الأرض وتسند "
جنان :احمد فلاح
احمد :موجود
جنان :ناعس
ناعس :موجود
جنان :بدر
بدر :موجود
جنان :يعقوب
يعقوب :موجود
وإلخ وغيره من الأسماء ..
جنان :الحين تمام تاكدنا من الأسماء وراشد جهز معاي الاشياء وراح اعطي كل واحد منكم شي يحمله وانا دزيت فاكس وسوينا شبكه علشان نكُون مجموعة اكبر ويساعدونا لان ماعاد فيني حيل اكثر اخاف اروح في أي دقيقه كفايه رجلي الحين مااقدر امشي فيها الا بعكِاز "قال جنان وهو يرتب الاشياء "
يعقوب :بسم الله عليك ثاني شي ماعليك عندي ناس مختصه ووايد بيساعدونا فيه واحد بيقدر يوثق لنا الوضع بدون لايصيدونا الجنود الانجاس هذولين "ردف يعقوب بعد ماساعد جنان علشان يجلس "
جنان :يعطيك ألف عافيه والله محد مصبرني علئ حالي كثرك ،يلا نتحرك ماكو وقت "اردف بعد مااستقام بمساعده العكاز اللي كانت ضعيفه لكن كانت تساعده "
:بينن الجسر والساحه الوطن عالي جناحه !!
بالروح والدمم نفديج يالكويت !
الشعب يريد مغادره صدام الكويتت !
جنان :ي يعقوب ..
يعقوب :نعم "اردف يعقوب بعد مالف أول ماسمع صوت جنان "
جنان :أنا مو ولد امي .. انا ولد الكويت "قال هاذي الجمله بعد ماسقطت علئ الارض وأنهد علئ حيله "
يعقوب :جنننناااااننننننن !!!!!!! "صرخ يعقوب بقوه وهو يحمل جنان بين يدينه "
أنت تقرأ
خلايا الحرِيه.🔞
Mystery / Thrillerبُيِن رصِاصُتانِ وحُربان فتِيان تحُت القُضِبان وحِيَثهِا تسُقِط النجُوم.🔞 قَِيِلَ لاْتِخَافِِْوً ، والِقَائِلْ يِرتِجَفٌ. "قاي عامي مش عاجبك لاتدخل🏳️🌈"~ تنويه:"حرب ،مثليه،للبالغين فقط ". I started : 2022~