chapter 6

146 11 0
                                    


اليوم التالي .. تحاول تستوعب ماحدث وتتحس بشرتها وقلبها يدق بقوة الابتسامة لم تفارقها ... تتذكر ماحدث

همهمت انظر إليه كان يتأملني بحزن وخوف وتردد كان يريد يقول الكثير لكنه يعض على شفتيهِ .. سحب يده مني وجلس جانبي يضم رأسه بين يديه ثم عاد واستلقى بظهره على الصوفا ...

كنت حقاً قلقت عليه لا اعلم مايحدث معه لا يقول لي الكثير عنه أعرف عنه أشياء بسيطه بِعكس مايعرف عني كل شي تقريباً ..

التفت له حضنت كتفه وقربتة إلي وتكلمت بودِ

" جيون يمكنك أخباري مابك انت تقلقني .."

نظر الى الفراغ سارحاً يفكر ثم التفت الي وامسكت يديه أريد أن اشعره بالالفه والقرب كي يتحدث من غير قلق...

قال بصوت متردد

" حسناً سأخبرك ... "

سكت كثيراً وتردد اكثر

" اممممم بصراحه أنا أحب ... "

كنت لازلت أحضن يديه وعيني مركزه بعينيهِ

" هناك الكثير من الحواجز بيننا .. انا مستعد لتخطيها وكسرها حتى ... لكن لأعلم مشاعرها تجاهي.. هل هي حُب حقاً او ... لا اعلم "

كنتُ متاكدة أن وجهي كان احمر وشفتاي بدأت بالارتجاف عيني تستعد لسكب الدموع صوتي متعب من مقاومة البكاء

" اخبرها عن مشاعرك لا تحتفظ بها لنفسك.."

نفضت يدي عنه تكومت على نفسي أحاول أن اهدئ نفسي لما يقوله ... اعتدل بجلسته ونظر للامام وبنبره مصممه

" نعم سأخبرها "

لم اعد أحتمل فكرة أني أحبه طول هذي المده وهو يحب شخصاً آخر التفكير لحاله مرهق والآن يخبرني بهذا سأنهار ...

وقفت متجهه لغرفته أريد أن اخذ معطفي غير مباليه لصوته ينادي اريد ان أخرج من هنا اشعر بالاختناق ...

رأيت معطفي فوق سريره لمحت الطاوله بجانب سريره يوجد بعض الكتب وفوقها إيطار صور وبجانبها ابجورة صغيره كانت الضوء الوحيد المضاء بالغرفه ...

كل شي باللون الابيض حتى الملاءات .. اخذت معطفي وقفت لدقائق لم اعرف انه ورائي ... كنت انظر لصورتي التي اخذها مني عندما زارني بالغرفه كان يضعها فوق الكتب بجانب النظارة ..

سحب يدي لألتفت ناحيته كنت أشعر بالتشتت والتوتر ... أجلسني على طرف السرير وجلس على ركبته بالارض ينظر الي وكانت نظرته غريبه لم افهما لأني كنت أحاول تجنب النظر إليه خشية البكاء ..

MY YOU ,JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن