chapter 7

148 9 0
                                    




‏•JUNGKOOK POV•

لا يسعني الانتظار للوصول ورؤيتها ..أشتاق إليها بشدة.. و اعلم كيف ستكون مشاعرها بسبب زواج والدها ..
وصلت اخيراً كنت امشي سريعاً أبحث عنها بعيني .. أوقفني البعض من اقاربي لأسلم عليه وعيني لازالت تجوب المنطقة تبحث عنها ... عندها رأيت ملائكاً ينزل من الدرج بهدوء .. فُستانها الحريري .. وجهها المُشع بالحياه تزينه غمازه بخدها الايمن.. ابتسامتها الخجوله .. حُمره خديها ..شعرها المرفوع مع خصلات شعرها المتمرده .. تفاصيل جسدها وتقوساته .. عندما أقتربت مني لِتسلم علي ...
رائحتها التي تأخذني الى عالم لا يوجد فيه سوانا يالله كم أحب رائحتها.. بادلتها السلام كنت إنظر شارداً وكأني أحفظ ملامحها اصورها بعقلي وقلبيي.. اراها تتكلم بخجل وتنظر لي.. لم اسمع ماتقوله
لاحظت وجهها تورد واخفضت رأسها بفم ممدود .. من غير ان أشعر رفعته باطراف اصابعي واميل رأسي احدق بها ..

" بيلا مابكِ ؟ "

قوست شفتيها وتحاول ابعاد يدي ..

" الفستان غير ملائم اليس كذلك .."

نظرت لها مطولاً وهمهمت مره أخرى سارحاً فيها ..

" سيد جيون .."

كانت تأشر لي وبعدها تضربني بخفه على يدي كِ استفيق اخيراً ..

فهمت أنها كانت تسألني عن شكلها وعندما لم اجبها ظنت أنه لم يعجبني .. اشك انها حمقاء ان لم تفهم نظراتي والاعجاب الذي يشع بها .. قطع علينا والدي عندما أتى واقاربي الباقون يسالوني عن اختي وزوجها ... التفت أبحث عنها كانت تصعد الدرج ..

‏•BELLA POV•

اه توقعت رد فعل افضل .. هل يعقل أني لم أعجبه لما نظر ألي ولم ينطق حرفاً اه اللعنة اشعر بالغيض هذا وانا كنتُ امتدح بدلته جاملني على الاقل .. دخلت الى غرفه بجانب جناح العروس .. لا أملك مزاجاً الآن لأقابل أحد بقيت واقفه على الشرفه اتامل المنظر خارجاً الورود تزُين المكان بأكمله ... الجو دافئ نوعاً ما ..

فجاءة يدين من خلفي تضمني من خصري بقوه وضع رأسه ع كتفي ..

" جميلتي"

كان قلبي ينبض بقوه رائحة عطره وسجائره تضمني معه لمساته باطراف أصابعه صعوداً ونزول على خاصرتي ومعدتي جعلت بطني ينقبض وتنفسي يضطرب كل مالفحتني انفاسه الحاره على رقبتي .. لم استطع الرد او الالتفات هل أقوى ان أقطع هذي المتعة؟
عصر خصري قليلاً

" بيلا "

عندها قررت أن لا أرد واتظاهر بالزعل .. بدأ بطبع قبلات رطبه على عنقي ويعضني بلطف

MY YOU ,JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن