< توقيع عقدنا > .
" تواجه إيندرا ؟ أنصحك بالتراجع ، هذا الرجل ليس بمزحة ! " .
قالت ساكورا و إبتسامة صغيرة على ثغرها .نظر إليها ساسكي لوهلة و نهض من مكانهِ حيثُ كان يستند على خزان المياه قائلاً
" إذا أردنا التخلص من جحيمنا علينا مواجهته ليس من أجل ذلك فقط بل من أجل مبادئنا و أجل نقائنا الذي نريد الحفاظ عليه ، لكن بالطبع لن أقف أمامه قائلاً ' أنا سأواجهك يا أوتسوتسكي ' " .قهقهت بخفة ضاحكة ، لا تعرف هل ساسكي مضحك أم أن روحها كانت تحتاج الإستماع إلى شخص غير ملوث مثله لتزفر عن وجعها كضحكات ؟ .
سمعت صوته و هو يغادر مُلتفتاً
" أستمحيكِ عذراً ، أود النوم لأستقبل تعاستي فلا أظن اني سأستطيع النوم براحة بعد الأن " .إبتسمت بخفة و رفعت رأسها تتأمل القمر البديع ، ما زالت في مكانها على سطح المبنى ترمي بساقيها على المساحة الشاسعة ما بين الأرض و السطح ، أدمعت عينيها حزينة على نفسها و حالها التعيس و حزينة على أوتشيها ساسكي أيضاً هو لم يرى شيئاً بعد من شناعة هذا المكان .
***
توجه إلى المشفى حيثُ والدته ، قال نيجي أنهم سيبقوها لوقت أطول للإطمئنان عليها أكثر .دخل إلى غرفتها الخاصة ، حيثُ كانت تُسند جسدها العلوي على ظهر السرير و تبدو شاردة بأفكارها بملل واضح .
إبتسمت فور أن لمحتهُ يتقدم لها و فتحت ذراعيها لإستقباله ، أدمعت عينيهِ فور رؤيتها ، لقد كانت مُستيقظة الأن ، تبتسم لهُ رغم ما حصل .
ركض إليها و عانقها سريعاً و كان حريصاً على أن لا يمس جرحها فتتوجع و توجع روحه أكثر .
بنبرة قلقة كان قد تسائل و عينيه تترقب جوابها بلهفة .
" أمي ، كيف حالكِ الأن ؟ لا تتألمين صحيح ؟ " .إبتسمت بخفة و وضعت كفها على كفهِ ، شدت بقوة لمستها و قالت بصوت مُنخفض تعب
" أنا بخير يا بُني ، وجودك بجانبي دوماً سيجعلني بخير " .أدمعت عينيهِ فوراً ، كانت مشاعرهُ مُتخبطة ، كان مُرهقاً و خائفاً و تعباً لذلك إن أبسط الكلمات كانت تُسير عواطفه للبكاء ، نظر إلى وجهها المُبتسم ، ماذا سيفعل بدونها ؟ إنهُ سيفعل ما يفعل لأجلها و سيحارب لتخليص نفسهُ و هو يلوذ على مبادئه .
شد إنتباهه صوتها الهادئ و هي تقول
" ماذا حصل لعملك مع موري إيساكا صغيري ؟ " .
أنت تقرأ
ظلام يبتلعِ النور [Sakura , Sasuke ] .
Mystery / Thrillerضحكة مُستأنسة ... روح مُتلهفة ... شغف يتجدد بكل لحظة ... أنثى يُزينها شعر وردي تهمس في أذنه بأكثر نبرة جادة سمعها في عُمره " أهرب " ! . بدأت يوم : 29 / 8 / 2022 . إنتهت يوم : 29 / 10 / 2022 .