< عمل جديد > .
" النجم الشاب أوتشيها ساسكي ، ألقت الشرطة القبض عليهِ قبل حوالي الساعة ، المعلومات شحيحة جداً بما يخص أمره و السبب ، لكن أمر إلقاء القبض عليه هو حقيقي ، ننتظر تصريح O.T ENTERTAINMENT حول الأمر " .
رمى برأسه إلى الخلف من سيارة الشُرطة بتعب و أظهر تعابيراً يائسة تعبة ، لم يُمضي على الأمر ساعة حتى سمع الأمر في إذاعة الراديو من السيارة ، هو لا يملك مقدار لحظة من الخصوصية ! و الأن يعلم الله وحده ماذا ستكون ردة فعل إيندرا و أي عقاب سينزله فيه بعد أن ينجو .
سمع صوت أحد رجال الشُرطة ، الرجل الذي يجلس في الكرسي الأمامي قُرب السائق
" يا رجل شعبيتك ليست بمُزحة ! " .شخر ساسكي بإبتسامة ساخرة و قال بنبرة مُشابهة
" المبنى الذي أسكن فيه مُراقب طوال الوقت ، و عندما أنزلني من شقتي رجال يرتدون لباس الشُرطة الرسمي ، أكيد تم لمحنا و تم إعطائهم موضوع مثالي و دسم عني " .لكن هُناك شيء غريب ! لم يعامله هؤلاء الشُرطة بطريقة مُهينة ، لم يكبلوا معصميه ، لم يجلس رجلا الشرطة إلي جواره في السيارة بينما يحشرانه في الوسط ، كان يجلس لوحده كملك في الخلف ، هاتفه ما زال معهُ و لم يأمرهُ أحد بأغلاقه أو يسلبهُ منه و هذا مثير للريبة بحق ! أم أنها مُجرد طبقية ؟ خوفاً منه ؟ ربما هم واثقون من نجاته و يخافون سخطه فيهم و إنتقامه منهم لو آذوه و أهانوا كبريائه ؟ ربما الأمر هكذا .
و لأجل هذا فهو إستغل الأمر بشكل جيد ، فتح هاتفه و ذهب إلى أسم مُديرة أعماله ذات الشعر الأحمر ، لم تُمضي ثواني حتى أجابت و هو يسمع نبرتها المُرجفة
" سيد ساسكي ، أنت بخير ؟ " .رغم إنزعاجه من وضعه الحالي ، لم يستطع منع نفسه من الإبتسام ، كانت قلقة عليه قبل القلق على شيء أخر ، من بين كل القذارات في وكالة إيندرا ساكورا و كارين هما النقطتان البيضاء الوحيدتان وسط ذلك العفن الأسود ، كارين نقية و هي صفة يفتقدها في كثير من عاملين الوكالة .
زفر أنفاسه بتعب ليقول بنبرة جادة
" كارين ، أحضرِ المُحامي و ألحقيني سريعاً " .كانت تومئ بسرعة و بلهفة و كأنهُ سيراها ، شد إنتباهها صوته الجاد الذي أردف
" كارين ، هل علم السيد إيندرا ؟ " .إبتلعت بخوف و نطقت بنبرة واضح فيها الإرتباك
" لقد علم يا سيدي ، إتصلت سكرتيرتهُ فيَّ لتبلغني ، أنا خائفة حتى من الذهاب له ، سيفرغ غضبهُ فيَّ قائلاً بأني لم أُجد القيام بعملي و لم أبعد المراقبة عنك ، لكن يا سيد ساسكي أنت تعلم أنيّ و مهما بذلت من جهد هؤلاء المهوسيين و الباباراتزي لا يختفون ! "
أنت تقرأ
ظلام يبتلعِ النور [Sakura , Sasuke ] .
غموض / إثارةضحكة مُستأنسة ... روح مُتلهفة ... شغف يتجدد بكل لحظة ... أنثى يُزينها شعر وردي تهمس في أذنه بأكثر نبرة جادة سمعها في عُمره " أهرب " ! . بدأت يوم : 29 / 8 / 2022 . إنتهت يوم : 29 / 10 / 2022 .