قصة أحمد يونس ((الشقه))(فلم 3)

264 8 0
                                    

للكاتبه: اوركيد

انا احمد خريج جديد من الجامعة ووجدت وظيفة مصور في صحيفة لشخص مشهور في المجتمع. كان علي أن أجد شقة قريبة من الجريدة حيث عملت مؤخرًا ،

ولكن كما نعلم جميعًا ، يواجه كل فرد في مجتمعنا أزمة شقة ، وعندما أخبرت صديقًا قديمًا لي "أمجد" عن المشكلة هي أنه على الرغم من جهودي الكبيرة ، ما زلت لا أجدها.

اقترح أن يعطيني شقته التي ورثها عن والديه وهي الإيجار القديم. كان مبنى من أربعة طوابق مع شقتين متعارضتين في كل طابق ،

وكانت شقة أمجد في الجولة الأخيرة.

في الواقع ، لقد كنت مرهقًا حقًا أثناء التنظيف وإعادة الترتيب في اليومين الأولين ، وعندما انتهيت من التنظيف لأول مرة ، بدا لي أنني استقرت أخيرًا في منزلي ، لقد كان شعورًا رائعًا.

في اليوم التالي ، الساعة الثانية بعد منتصف الليل ، رن جرس الباب.

كنت قلقة بشأن الوقت المتأخر وطرق الباب ، لكنني ترددت ، وخرجت من قلقي للإجابة ،

ووجدت نفسي أنظر إلي من عيون سحرية راحة البال ولكن أجد أن سمات الشخص مخيفة للغاية كما هو موضح أدناه:

إنه طويل أصلع وعيناه بيضاء ، والآخر رجل عجوز بطبيعته وله فك طويل.

ترددت في فتح الباب له ، لكنني فتحت الباب أخيرًا ووجدت أنه عاد إلى شقته كما اعتقدت.

ربما كان جاري في الشقة المقابلة ، وقال بصوت عال: "أوه ، يا سيدي ، أنا آسف.

بعد فوات الأوان للرد ، أبذل قصارى جهدي لمساعدتك ، قل لي ماذا تريد ؟! "، لكنه لم يجبني بكلمة. دخل شقته وأغلق الباب.

عندما دخلت واستلقيت على السرير مرة أخرى لإنهاء نومي ، سمعت صوتًا من المطبخ ، وكأن شيئًا ما قد سقط على الأرض ، ركضت لأرى مكان المشكلة ، ثم أضاءت يدي.

في المطبخ سمعت تأوه رجل ينادي باسمي ، كانت جميع أعضائي ترتجف ، أول ما تمكنت من إشعاله ، رأيت رجلاً غريبًا ملقى على الأرض ويذبح ويده على رقبته حتى ، والنزيف بين أصابعي ، أرادت اليد الأخرى عناق لي.

تم إصلاحي في مكان مختلف عنه فقاوم حتى وقف وحاول الإمساك بي!

انطفأ المصباح ، وشعرت أن يديه على رقبتي كانت لزجة مثل الثلج ، مثل الأيدي الباردة اللاصقة ، وذلك لأنني كنت زوجة ملطخة بالدماء ، وبالكاد استطعت فهم الفاتحة ، وفجأة عاد المصباح.

لم أجد شيئا. سألني: "أحمد ، ما مشكلتك ؟!" أجبته: "متعبة!" حتى مديري المباشر سمح لي بالعودة إلى المنزل وإنهاء ما بعد الإنتاج في وقت مبكر من اليوم التالي. وظائف.

عندما عدت إلى الشقة ، رأيت رجلاً غريب المظهر يفتح باب الشقة وبيده كيس قمامة أسود شهير. قلت له: "سيدي ، أنا آسف جدًا لأنني تأخرت الليلة الماضية ، لكني ...".

سلسلة أفلام  مرعبه قصيره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن