للكاتبه: اوركيد
في 21 أبريل 1923 ، كان الكولونيل ترمبل ، الذي تقاعد في العام السابق ، يعيش مع كلبه وصديقة بروس. اشترى العقيد منزلاً في مكان هادئ بالقرب من بحيرة في اسكتلندا.
ويطل المنزل على بحيرة شهيرة متصلة بالبحر من خلال فتحة ضيقة ، وقد سمع ترامب العديد من القصص والقصص والمخاوف من السكان.
قصص الرعب : قصص مرعبة جدا حقيقية
بالقرب منه ومن البائع ، كان هناك وحش صغير يعيش في البحيرة المجاورة لمنزله. كان يسمى الوحش ثعبانًا في المنطقة ، لكنه لم يره من قبل ، ولم يكن يتوقع ذلك قبل أن تتحقق هذه القصص ، هناك بالفعل وحش في البحيرة.
ولكن في ذلك اليوم ، فوجئ العقيد برؤية الوحش ، وكان الرجل يمشي مع الكلب ، وهناك رأى عيني الوحش مثل شقين ضخمين على رأسه ، وكان جسده مغمورًا في الماء ، لكنه ارتفع. فوق.
على ارتفاع 20 قدمًا ، في مفاجأة ورهبة ، مد الكولونيل ترامبل يده. علق الكاميرا حول عنقه ، ووجهها إلى الوحش ، ثم ضغط على الكاميرا .
حيث وقف كلبه بروس ساكناً ، وهو يصرخ ، عندما تناثرت المياه وهبت الرياح ، بدا الأمر وكأنه بعد عاصفة ، ضغط ترمبل على زر الغالق. أراد أن تكون الصورة واضحة.
التقط العديد من الصور ، على أمل الحصول على صورة واضحة.
اختفى الوحش في الماء وسقط. كان ترمبل في منزله عندما عاد. كتب تقرير عن ما رآه ، أخرج الفيلم من الكاميرا وأرسله إلى أقرب مكان للمعالجة.
عندما طبعت الصورة وشوهدوا كان رأس الوحش يتناثر في الماء واضحا جدا ، ثم كتب الرجل خطابا لصحيفة "تايم" وربطها بالعقيد كل ليلة منذ ذلك اليوم أثناء مشاهدته في مكان ما بجانب البحيرة .
كان دائمًا ينتظر ظهور الوحش ، على الرغم من أنه لم ير الوحش في البحر مرة أخرى ، لكنه رأى يومًا ما بعض الوحوش. أثناء هزة المياه ، لم يشعر العقيد باليأس ، بل ظل ينظر إلى البحيرة.
ذات يوم
، اختفى كلب العقيد وصديقه بروس. فتش الكولونيل عنه كثيرا ، لكنه لم يعثر عليه. بعد بحث طويل داخل المنزل وخارجه ، أخبره أحد الجيران ، الدكتور روبرت مارديس .أنه كان يصطاد في البحيرة بينما كان بروس يسبح. من الشاطئ. ثم فجأة اهتزت المياه ، واختفى الكلب ، وغضب ترمبل وغلبه الغضب والحزن على كلبه ، وقال بصوت عالٍ:
هذا الشيء يجب أن يموت. لم يفهم الدكتور روبرت ما الذي كان يتحدث عنه الرجل ، لكنه اعتقد أنه عبر عن غضبه لموت كلبه الأليف وصديقه المفضل في الحياة .
وفي اليوم التالي أمر ترمبل بقتل الأفعى الكبيرة في الماء. ذهب وحش اسمه الوحش إلى السوق واشترى قطعة كبيرة من لحم الحصان الطازج ، وفي الليل ذهب ليحمل حقيبة كبيرة ، ثم ذهب إلى البحيرة .
وكان القمر يضيء على السطح ، وعندما وصل إلى البحيرة وضع المحتويات فيه. ثم اختفى القارب في البحيرة ، ثم ألقى بقطعة من لحم الحصان في الماء ، وأمسكها بخطاف فولاذي قوي .
وثبته في الماء الصلب بحبل طوله 100 متر ، وتأكدت من المسافة بينه وبين شريحة اللحم. كبير.
بدأت في الطفو على الماء ، وثبت موضع الخطاف ، ثم عدت وأمسك الطرف الآخر من الحبل ، مثبتًا الحبل بشكل جيد على الشاطئ .
وأكمل الفخ الذي قتل الوحش الذي قتل كلبه العزيز. عاد إلى الشاطئ ، وفي صباح اليوم التالي ، أحضر المعدات للقبض على الوحش ، لكن قطعة اللحم كانت لا تزال تنبض مثل الليل.
في اليوم التالي سار العقيد بجانب البحر حتى الشهر التاسع ونصف الشهر من عدم عودته إلى المنزل .
وذهبت زوجته إلى البحيرة للبحث عن العقيد ، فوجدوا جثته ميتة بالقرب من الشاطئ ومعلقة بخطاف بحبل طويل.
الآن سمعت صوت أشياء غريبة وأشياء ضخمة تسبح تحت الماء بعيدًا عن الساحل هل الوحش هو الذي قتل كونيل وانتقم منه؟((النهاية))
أنت تقرأ
سلسلة أفلام مرعبه قصيره
Horrorقصص مرعبه قصيره من السحر والجن والواقع وخيالات وعلم من كل بلاد العالم عرب وجانب قصص حقيقيه وخرافات 😈😱