دخلت مين جي إلى قاعة المحكمة، وعيناها تجتاحان الغرفة حتى سقطتا على تايهيونغ. اقتربت منه وهي تحمل حقيبة دبلوماسية
كانت قاعة المحكمة مليئة بالناس، وكان الهواء مليئا بالترقب. جلس القاضي في المقدمة في انتظار بدء المحاكمة. جلس مين جي وتايهيونغ في مقعديهما، ليجهزا نفسيهما للأحداث القادمة.كانت القضية المطروحة تتعلق برجل الذي كان يحاول قتل مين جي ، ابن عم إميلي قُتل بشكل مأساوي في حفل زفاف إميلي. ومما عرفوه، أن قد قُتل بأبشع وأفظع طريقة يمكن تخيلها، ولم يتم بعد تحديد هوية القاتل.
بدا مين جي وتايهيونغ متجهمين أثناء استماعهما لتفاصيل القضية. لن تكون هذه محاكمة سهلة
للتعامل معها._بدا الأمر وكأنه حالة ملتوية من القدر. عرفت مين جي أن الرجل الذي كان يلاحقها كان يحاول قتلها، وأنه لقي نهايته بعنف في حفل زفاف إميلي. على الرغم من الخطر الذي يشكله عليها، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بالفضول حول من قتله.
"هل لديك أي فكرة عمن يستطيع أن يفعل ذلك؟" همس مين جي لتايهيونق وعينيها تدوران حول قاعة المحكمة.
هز تايهيونغ رأسه وتعبيره جدي. "ليس بعد" أجاب بنبرة هادئة. "لكننا سنكتشف ذلك، لا تقلقي".
أمر القاضي بضبط القاعة، وبدأت المحاكمة. ركز مين جي وتايهيونغ كل اهتمامهما على الإجراءات.
كانت قاعة المحكمة مليئة بالتوتر العاطفي حيث بكت إميلي على ابن عمها. مين جي، كونها محاميًا قويًا، أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت إلى الأمام، مستعدًا للتحدث نيابة عن الادعاء.
تحدث مين جي بحزم، مخاطبًا القاضي.
"حضرة القاضي، الحقائق تتحدث عن نفسها. لقد ارتُكبت الجريمة أمام جميع الضيوف في حفل زفاف إميلي، وليس لدينا شهود أو أدلة لنستمر".
نظرت مباشرة إلى القاضي وعيناها مملوءتان بالإصرار. "نطلب منكم منحنا الوقت لجمع المزيد من المعلومات والعثور على القاتل."
. "هذا غير مقبول!" صاح. "كيف من المفترض أن نجد القاتل دون أي معلومات للمضي قدمًا؟"
شعرت مين-جي بالتوتر في القاعة يتصاعد وتحدثت، وكان صوتها هادئًا ومتماسكًا. "حضرة القاضي، نحن نتفهم الأمر، لكننا بحاجة إلى وقت لجمع الأدلة وإجراء تحقيق".
تحولت عيون القاضي نحو مين-جي، وكانت نظرته مليئة بمزيج من الإعجاب والفضول. نظر إليها وقال: "محامية مين جي، أنتي أقوى وأذكى وأفضل محامية في هذه الغرفة. لديكي سمعة في حل القضايا الصعبة. لذا أتساءل، لماذا يمثل هذا تحديًا بالنسبة لك". ؟"
أنت تقرأ
FIGHT NIGHT REVENGE محاربة ليلة أنتقام
Misterio / Suspensoالإثارة و الدراما و الحركة ، تدور احداث الرواية حول فتاة تريد أنتقام من أجل أخيها .. تتولى الاسئلة و المفاجآة إلى أفكار الفتاة التي تدعي اسمها الحقيقة ( تايرا) لكن تغير هويتها بسبب العصابة الذي يريدون الوصول إليها ؟ ما المصدر إليها ؟ ... في أحد...