٩-لغز الأرقام

52 7 4
                                    

بسم الله نبدأ الفصل التاسع🦋🤍

○●○

"ان الاساتذة هنا و المسئولين عبارة عن مومياوات حية ، حيث أن أجسادهم تتآكل من داخل شيء فشيء عن طريق حشرات غريبة تشبه الدود تتغذى على أعضائهم الداخلية ببطئ لذلك حركتهم بطيئة و بشرتهم شاحبة و حتى اصواتهم خشنة بأجسادهم المتصلبة "

تحدثت روزلين موجهة كلامها لسوشين التي تدون ملاحظات حول ما تحكيه لها روزلين عن أسرار هذه المدرسة .

وجهت سوشين نظرها لصديقتها الجلسة بقربها بالمكتبة و نطقت :

"و طبقا لما اخبرني به رين البارحة ان باقي التلاميذ غيرك و هو و تايم و وين و كافين و دِو هم مجرد ارواح تائهة لتلاميذه درسو هنا سابقا  وقد ماتو منذ زمن طويل ."

اماءت روزلين.

رفعت سوشين نظرها للسقف وباشرت تمدد جسمها بينما تتراود اسئلة كثيرة بعقلها…

"ان كانت داو وراء هذه اللعنة … لما تطلب مني المساعدة من أجل فكها ؟"

بعد مدة من الحديث حول مختلف الأشياء بين هاتين الفتاتين ، توجهت روزلين لغرفتها لتنال بعد من راحة فلقد جلست برفقة سوشين هناك لما يقارب أربع ساعات …

"تايم يحمل رقم 4455 ، رين يحمل رقم 6443 ، كافين يحمل الرقم 734 ، وين يحمل رقم 555، روزالين تحمل رقم 466 و اخيرا بيردا المتوفاة التي كانت تحمل رقم 103."

نطقت سوشين بينما تقرأ ما كتبته على دفتر ملاحظاتها …

انها ارقام نقشت على معصم كل منهم …تساءلت سوشين بخفوت:

"ترى ما سر هذه الأرقام ؟"

قوسة الاخرى رئسها بينما اخرجت تنهيدة طويلة من ثغرها لتنتفض فجأ معدلتا جلستها :

"اهٍ!! نسيت اخذ رقم دِو …اتمنى ان اتذكر ذلك غذا."

○●○

أسدل الليل ستاره على سماء ، فانتشرت النجوم في أرجاء تترقص بلمعتها الفاتنة حول الهلال جميل أطل عليهم منذ أيام قليلة .

لم تتجاوز الساعة منتصف الليل بعد و لم تقدر سوشين على نوم فقررت صعود لسطح لعلها تجد نوم الذي فر منها في الارجاء.

كانت ترتدي لباس نوم بلون وردي مكون من سروال طويل و قميص بأكمام قصيرة بعض شيء ،

ثوبه لا يلائم برودة نسمات الليل الباردة ، إلا أنها لم تهتم لكون جسدها لا يزال محافضا على دفئه بسبب انها صعدت لهناك ركضا .

 The curse  | اللعنة ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن