Chap 3 | خطة للهروب

265 22 83
                                    

" مستمعينا، داء الجنون قد اجتاح سيول لذا عُلق قاطنيها هناك . . يمنع الدخول أو الخروج منها اذ أن السلطات قد أعلنت أنها ‹ منطقة حمراء › اتخذوا الاجراءات اللازمة وكونوا بخير!"

" تبًا "

" يمزحون أليس كذلك؟"

" لقد علقنا.."

ما عدا صوت داخلي وحيد أردف " بدأت خطتهم "

من بعدها لم ينبث أحدُ ببنت شفة، كل منهم يرسم في باله خطة للخروج من هذا المكان أحياءً! لا يمكنهم البقاء هنا فلا وجود لطعامٍ أو شرابٍ يسد حاجتهم عوض علبة الطوارئ الصغيرة والتي لا تكفي الأربعة!

" يا إلهي ما الذي يحدث للعالم " تمتم فيلكس يسند ظهره على الحائط منتهيًا بالجلوس، يُراقب بهدوء ردة فعل الموجودين.

كطبيب لا يمكنه أن يجلس مكتوف الأيدي، دواخله تنهار من التوتر بعكس ظاهره المسالم.

داخله حرب وظاهره سلام

" أشعر أني في فيلم رعب، متحمس متحمس "
كسر السنجاب صوت الهدوء ليعلن تحمسه لما يحصل وكاد تشان أن يضربه إلا أن صديقه أوقفه كاتمًا ضحكاته. من النادر وجود شخصية ك"هان"، حتى وسط التشاؤم يجد ما يسعده.

قام الأرجواني يضرب رأس صديقه بخفة " هل أنتَ أحمق هاني؟ سنموت وأنت تضحك؟ تعلم أن من يضحك أولاً في الأفلام يموت أولاً "
في النهاية حول نبرته لخبيثة مخيفًا هان والذي احتمى وراء فيلكس متمتمًا " لا أريد لا أريد "

نظر ناحيتهم المحقق الغاضب يتساءل كيف لطفلين أن يُصبحا طبيبين؟ كم شخص مات بسببهما؟

فجأة تحولت ضحكة فيلكس لأخرى جدية مردفًا " الآن يجب أن نفكر بطريقة للخروج، سنشغل الشاشات كي نرى طريق الذهاب المناسب "

ثم وجه بناظريه نحو المحققين والذين انصدما من تغير الآخر! غير عالمين أن شخصية صاحب حبات القمح هي الجدية الحكيمة والمتزنة، خروجهم أحياء من هنا أصبحت مهمة فيلكس والتي وكلها لنفسه.

جسدٌ صغير يحملُ ما لا طاقة عليه
وصف دقيق جدًا لشخصيته.

" أنتما محققين، أمور الهروب وما يتعلق بها أرجوكما تكفلا بها ولكن إياكما ثم إياكما تعريض نفسكما للخطر!"

شدد على الجزء الأخير من الجملة ليومئ له لينو إلا أن الكستنائي لم يعجبه أن يكون الصعلوق قبالته من يأمره على الرغم من طريقة فيلكس كانت بالترجي وليس الأمر!

" ما كان ينقصني سوى طفل ليأمرني"
أردفها بنبرةٍ منخفضة ومغتاظة لكنها وصلت مسامع المُراد.

 Golden blood | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن