" حسنًا ولكن يبقى السؤال كيف سنتخطى هؤلاء في الخارج " تساءل لينو، إلا أنه لقى الإجابة مباشرة من تشان.
" لهذا نحن محققان لينو، نمتلك سلاح ونمتلك قوة بدنية لذا نستخدمهما "
ليردف هان " ألابأس أن تستخدما سلاحكما؟ أليس ذلك مخالفًا للقانون؟"
أجابه تشان يخرج سلاحه من جيبه الخلفي فاتحًا الباب قليلاً " قريبًا لن يصبح هنالك قانون"
تصنم هان بسبب كلمات الآخر، لا قانون أي لا دولة.
لا دولة أي أن الفوضى ستعم أرجاء كوريا.
هذا أمر مخيف حقًا.." كما أخبرتكم سابقًا سنكون فريقين، لينو ستحمي هان وأنا سأحمي الصعلوق "
قلب فيلكس عينه على لقب الآخر الطفولي بنظره، ثم تقدم ناحية تشان بابتسامة ساخرة " أجل أيها المحقق، عليك أن تبدي حياتي على حياتك"
" لا تقلق طبيبنا سأحميك وأحمي نفسي "
لربما انزلقت بضعة دقات سريعة من قلب فيلكس، 'الحماية' كانت فعلاً يتلقاه من هان فقط والآن أصبح المحقق يُعتبر حاميه..أبتسامة هادئة نمت على وجهه الملائكي، زادته دفئًا بأعين المحقق ذو الشعر الفحمي إلا أن كلمات الأصغر قد حولت هذا الدفء للهيب " أنا أعتمدُ عليكَ إذًا "
لم يود تشان أن يفكر كثيرًا بما ألقاه الآخر عليه، لذا فتح الباب رويدًا رويدًا يلقي نظرة خارجًا على الأموات الأحياء الذين يتنقلون ببطء شديد.
وإن اكتشف فيلكس شيئًا الآن هو أنهم لا يستطيعون الرؤية، بالتالي أمسك زند الآخر هامسًا " لا يمكنهم الرؤية "
همهم له المحقق الذي اكتشف الأمر عينه، فهم لم ينتبهون لهم بعد.
إلا أن حاسة شمهم قوية بالفعل.
" لينو أتملك سكينًا؟"
أومأ له الآخر راميًا له السكين.كان الجميع يحدق باستغراب، ما الذي يمكن أن تفعله سكينة بوحوش؟
تقدم تشان بهدوء، يجذب أحد السائرين ناحرًا اياه بعنقه
كان مشهدًا غير محبب للطبيب والممرض اللذان اعتادا على إنقاذ حياة الناس.أمام هذا المشهد أغلق فيلكس عينيه، يُبعد اللقطة الدموية التي رآها مباشرة منذ ثواني. يداه ترتجف، كان يخطو للخلف وكأنه يحاول الهروب، ببطء.
هان قرر استجماع نفسه وذهب مباشرة ناحية الأرجوانيّ، أمسك بيده وراح يطبطب على شعره هامسًا بكلمات هادئة.
أنت تقرأ
Golden blood | Chanlix
Action" مستمعينا، داء الجنون قد اجتاح سيول لذا عُلق قاطنيها هناك . . يمنع الدخول أو الخروج منها اذ أن السلطات قد أعلنت أنها ‹ منطقة حمراء › اتخذوا الاجراءات اللازمة وكونوا بخير!" " لقد علقنا.." - غير مكتملة- • Top : 9 straykids