البارت الثالث عشر والاخير

21 0 0
                                    

#روايه_حكم_الامبراطوري 🌸😍

بارت 13

آلُہم صلُی عٍلُی محٍمدِ ۆآلُ ڛۣــڷــُمۭـ

وفي صباح يوم ثاني بعد طلوع الشمس رجعو الى العاصمه .

والرساله كانت تقول .
من الخلف

زوجي عزيز جيمس هذه الرساله مني لك وقت يوصلك هذه الرساله سوف تتاكد انني قد مت او من موتي ولم اعد موجود على هذا الكوكب او في هذا العالم. 
من الامام تقول .
انا الإمبراطوره ايلا حاكمه المملكه جنوبيه وشماليه ملكه سماء والارض ، القمر والشمس ، الغيم والنجم ، انـَا التـَي. يقــَال بها مــُن نَـالها نـاَل السٓبع الٓمعجراتَ .لا اعرف اذا كنت خالقة جيدة او فعلت شي جيد انا اقدم لك شكر كثيرا لانك الوحيد الذي وقف معي في جميع الاوقات ولم تكن تميز بيني وبين اختي اتوقع انك فهمتني ولم اتوقع انك سوف تصبح زوجي لقد فرحت جدا بالزواج لكن كنت اعرف انني سوف اموت لذلك لاجئت للكذب عليك ولقد راودني حلما ثلاث مرات قبل زواجنا وبعد زواجنا و في البارحه لقد كانت اختي ماريا تسحب يدي منك وانا تركت يدك ذهبت معها لم نكن اخوات جيدات لبعض في عالمنا ربما نكون جيدين في السماء عند ربنا
ولا تنسي اخبارهم انني كنت مافيا او بمعني المختصر قاتله متسلسلة واخطرهم واقواهم واخبرهم ليس فقط انا وانما اختي ايضا كانت مافيا قبل موتها تقتل الناس مثلما افعل وذكرهم بتلك الاسوار التي كانت في غرفتي اخبرهم انها كانت للاميره ماريا واذا لم يصدقوك هناك شريط فيدو في غرفتي اخفيته في كتاب ، وهناك شي اخر اخبرك بها هل تتذكر تلك الماس الكبيره انها الشي وحيد الذي احضرته معي الى السماء اريد ان تعطي الى امي يوجد في الخزانه ورقم الخزانه 205 ،لا تحزن علي في دنيا اخره سنكون معا دون قيود ولقد انتهى عملي في العالم فلقد فعلت كل شي اريده والان سوف اقول لقد انتهى اطول قصه حب في الدنيا بنهايه حزينه وهي موت البطله ولا تحزن اذا لم يكن لنا نصيب في الارض وسمائا سوف يكون لنا نصيب عند ربنا في سماء الاخره ولا تنساني انني زوجتك اؤلا اخترني الدنيا اخره احبك حبيبي الى لقاء في هذه الحظه لم يعد هناك رسائل او ضحكات او صوت او نفس او روح  كل شي اختفى في ثانيه واحده فقط ولا ننسى ايضا لم تبقى اقوى رائيسه مافيا وان إشتقتهم لي يوما اختبئو تحت غطائكم وكف عن بكاء و لا تحادثوني، فقط اطردنوني من مخيلتكم و تذكروه تذكروه تذكروه انني سيء كما قلتهم عني ولا استحق تفكير ........اتمنى ان لا تجدو السعاده تحيات المافيا لك .

الملك شمالي: الطبول لقد رجع الامبراطور والامبراطوره
الحارس : دستور الملكه والملكه رجعو .
الملك جنوبي: احسنت ابني صنعا انني فخورنا بكم.
الملكه جنوبي: ايلا ايلا عزيزتي اين انتي .
جيمس : ايتها ملكه .
الملكه جنوبي: ماذا هناك ابني .
جيمس {بكاء} : في الحقيقه لقد لقد ممممم.
الملكه جنوبي {بكاء} : ما الذي حدث لابنتي اين ابنتي ايلا ايلا .
الملكه شمالي: اهدئي قليلا لن يحدث شي لابنتك هي قويه جدا .
جيمس {انهيار}: لقد خلدت ايلا الى نوم طويل لايوجد قيام من بعدها .
الملكه جنوبي {بكاء بصوت عالي }: ابنتي ايلا ايلا ايلا .
الملكه شمالي {بكاء} : عزيزتي ايلا لماذا لماذا تركتينا وحدنا .
الملك جنوبي {بكاء}: يا ربي اتمنى ان تكونا فرحات لم افقد ابنه واحده وانما كلهم لم يبقى لنا احد .
الملكه جنوبي {مسحت دموعها}: اين اين هي جدثة ابنتي اين اين اين هي جيمس .
جيمس {بكاء} : لم نجد الجثه .
الملكه جنوبي{بكاء واغماء }: ابنتي ايلا لم تمت لا يمكن ان تترك حياه انا لا اصدقكم انتم تكذبون .
جيمس {غارق في البكاء } : اتمنى
الملك شمالي {حزن }: ايها حرس اذهبو وابحثو عن جثه ايلا الى ان تجدو .
وبعدها اقامو العزاء من اجل ايلا وبحثو عن جثها لمده 6 اشهر ولم يجدوها ولا حتى عظامها ولم تستطع الى الان ان تستوعب الملكه جنوبي موت ابنتيها الاثنين وفي كل ليله تستيقط مثل المجنونه تهرب من المملكه الى الغابه .

🎉 لقد انتهيت من قراءة حكم الامبراطوري مكتمله ✓✓ (الفصل اول ) 🎉
حكم الامبراطوري مكتمله ✓✓ (الفصل اول ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن