Yoonmin
مين جيمين 29سنة لطيف ناعم وحساس ورقيق ...
مين يونغي تسعة عشر عاما بارد عصبي وغير صبور ابدا ويكره الخطاء ......
...
يونيي صغيري يوني هيا استيقظ...بصوت ناعم ورقيق يحاول جيمين أن يجعل من ابنه أن يستيقظ لكن الأصغر سنا لا يستيقظ وهذا جعله يعبس بخفة ولطيفة وتوجه ناحية المطبخ وكان يتمتم بكلامات ...
ذالك الكسول الصغير يقول لماذا لا تيوقظني مامي هل تستيقظ انت على كل الأحوال مين ....
يعد جيمين طعام الإفطار لكنه شهق بخفة وخوف عندما عانقه احد من الوراء ولم غير يونغي الذي دفن وجهه داخل جوف عنق خاصة امه..... .
صباح الخير عزيزي هل نمت جيدا ....اردف جيمين بنعونة وهو يمسد على يد ابنه والتي تعانق خصره بتملك ....
صباح النور لك مامي ونعم لقد نمت جيدا ...اردف يونغي بعمق صوته والذي يعشقه جيمين وبشدة ..
ههه واضح الهذا السبب أن سوف تنام علي هيا ايها الكسول اذهب واستحم وتعال كي نتناول افطارك ....اردف جيمين وهو يصفع يونغي على راسه والذي تذمر وهو يصعد إلى غرفته ....
يشش مزعج .....اردف جيمين وهو يضحك بخفة على كسل ابنه ....
يجلس يونغي وجيمين على طاولة المطبخ وكان يتانولو طعام الإفطار...
اممم امي اريد ام أسألك شيء .....
نعم صغيري ما هو ...
كيف تعرفت انت وكيم ذالك ...اردف يونغي كلامه ناحية جيمين الذي صمت لمدة ثم اردف بكلامه...
انا لم اتعرف عليه بل تزوجت منه بالاجبار كنا نحن الاثنان نكره بعضنا البعض بشدة إلى أن أتى ذالك اليوم حيث أتى إلى المنزل وكان شارب الكثير من الكحول حوال اغتصابي ونجح بذالك ومن بعدها لقد حلمت بك يونغي لكنك قد كنت افضل شيء بالنسبة لي صغيري همم والان اكمل طعام افطارك حسنا وانا سوف اذهب كي انظف باقي المنزل ومن الأصل غرفتك ايها المشاكس الكسول . ..اردف جيمين بآخر كلامه وهو يصفع يونغي على جبينه والذي ابتسم له وقبل يد امه ....
حسنا امى لكنني سوف اساعدك...
يا غبي لديك مدرسة والان اذهب ....
اردف جيمين وهو يصعد ناحية غرفة ابنه كي ينظفها كالعادة فذالك الكسول لا يحب التنظيف عكس جيمين تماما ....
نظر يونغي مطولا ناحية الدرج حيث كان جيمين يصعد عليه ثم توجه إلى الخارج وهو يرتدي حقيبته...
أنت تقرأ
⚜onshots bts⚜
Short Storyوانشوات متنوعة لكوبل اعضاء بتس نامجين يونمين تايكوك المهمين تايهيونغ يونغي نامجون الخاضع جين وجونكوك وجيمين يحتوى على مشاهد غير لائقة وكلامات سيئة ومشاه. لطيفة وجميلة والغلاف من تصميمي وكل الحقوق تعود لي واذا كان هناك اي تشابه فهي صدفة