مرحبا كيفكم اتمنى ان تكونو بخير والان كي لا اتأخر عليكم فلنبدء.....
.
.
ي يوني انا حامل ...اردف جيمين بخوف خائفا من ردة فعل يونغي الذي بقي صامتا ولم يتفوه بأي حرف ....
م ماذا انت حامل ...الأكبر غير مستوعب لما قاله جيمين...
ن نعم
منذ متى....اردف يونغي ناحية جيمين وهو يعدل بجلسته حيث فرق بين قدميه ونظره معلق على جيمين الذي ابتلع ريقه بخوف ...
منذ اسبوع قد اكتشفت انني حامل ....جيمين اردف بكلامه ناحية الأكبر الذي تنهد بعمق واردف. ..
لماذا لم تخبرني ...
لقد اكتشفت حملي منذ ثلاث ايام ....
الهذا السبب أصبحت اكثر حساسية من قبل ...اردف يونغي بكلامه ناحية جيمين الذي اومئ له جاعلا منه أن يتنهد ثم وقف واقترب من جيمين وحمله جاعلا من جيمين أن يشهق بخوف ويلف يديه حول رقبة يونغي الذي ابتسم بجانبية ...
صعد يونغي ناحية غرفته المشتركة مع زوجه الصغير الذي كان متشبث به بشدة ..
اقترب يونغي من السرير وجلس على طرف السرير وجيمين بحضنه...
صغيري ..اردف يونغي ناحية جيمين الذي لم يجبه وهذا جعله أن يستغرب إلى أن ابتسم بلطف عندما رائه نائم بلطف فقهقه بخفة على نومه بسرعة ويبدو بأنه سوف يعاني من حمل جيمين والذي سوف يتعبه حقا .....
.....
تايكوك
...
يستيقظ جونكوك قبل تايهيونغ الذي مازال نائم بعمق كالدب نظر جونكوك ناحية تايهيونغ وقد ادمعة عينيه فتايهيونغ قد مارس معه بعنف رغم علم تايهيونغ أن جونكوك شخص رقيق وناعم ولا يستطيع تحمل اي نوع من الألم لكن تايهيونغ كان غاضب وبشدة لذلك قد تهور ومارس مع جونكوك بعنف ....
مد جونكوك يده على وجه تايهيونغ بخفة وبقي ينظر اليه إلى مدى إلى أن قرر أن يقف ويستحم وان ينزل ويعد الفطور رغم المه ....
وقف جونكوك بصعوبة بعد أن فق يدين تايهيونغ والتي كانت متشبثان بخصره بقوة وشدة ،مشى جونكوك ناحية دورة المرحاض ودخل كي يستحم ...
بعد مدى أنهى جونكوك من استحمام ووقف وتوجه ناحية المطبخ بعد أن ارتدى فقط قميص تايهيونغ الأسود والذي كان يصل إلى فخديه البيضاء والتي كانت مزينة بعلامات الأكبر القاسية ....
أنت تقرأ
⚜onshots bts⚜
Short Storyوانشوات متنوعة لكوبل اعضاء بتس نامجين يونمين تايكوك المهمين تايهيونغ يونغي نامجون الخاضع جين وجونكوك وجيمين يحتوى على مشاهد غير لائقة وكلامات سيئة ومشاه. لطيفة وجميلة والغلاف من تصميمي وكل الحقوق تعود لي واذا كان هناك اي تشابه فهي صدفة