كوكي

1K 24 2
                                    

مرحبا بالجميع اتمنى ان تكونو بخير وشكرا لكم حقا على مئة قارئء لهذا الوانشوات وهذا الجزء هدية مني من أجل مئة قراء ولا اريد التأخر عليكم وفلنبدء الان ...























يجلس أعضاء فرقة بتس في غرفة التدريب بعد أن انهو تدريبهم على اغنيتهم الجديدة وكان الجميع منهك ومتعب ...





اه لا استطيع الشعور بجسدي ....اردف جيمين وهو يقف بقوة ويحاول أن يتوزان بسبب تلك الرقصة الذي سببت له شلل في القدمين ام عن جونكوك الذي بدا بالضحك على جيمين الذي تقدم منه واردق ....جونكوك ايمكنك الذهاب إلى الغرفة الأخرى وتنادي على تايهيونغ من أجل أن نرحل ....




حسنا هيونغ..اردف جونكوك وهو يقف ويركض ناحية الغرفة الأخرى تحت أنظار جين الذي وقف واردف ...هيا بنا فلنذهب تايهيونغ وجونكوك سوف ياتون بعد قليل ...



اومئ الجميع على كلام جين تاركين جونكوك المسكين مع تايهيونغ الذي كان متسطح على الأرض وكان وجهه مليئ بالعرق وجسده العلوي ايضا بسبب التمارين الذي كان يفعلها لكنه قد رفع راسه عندما سمع صوت فتح الباب ويليه صوت جونكوك الناعم ......هيونغ هيا فلنذهب حان وقت الرحيل....توقف جونكوك عن الكلام عندما رأى جسد تايهيونغ والذي ابتسم بخفة عند استشعاره لنظرات جونكوك نحوه ......




همم اقترب صغيري ....اردف تايهيونغ ناحية جونكوك الذي نظر له بخجل لكنه قد اقترب من الأكبر وجلس بجنبه لكنه قد شهق بخوف عندما سحبه تايهيونغ حيث أصبح جونكوك جالس على بطن تايهيونغ والذي يمسك خصر جونكوك النحيف ......




ه هيونغ ماذا ت تفعل يجب علينا الذهاب الان ...اردف جونكوك بنعومة وخجل ناحية تايهيونغ الذي ابتسم وعكس الوضعية حيث أصبح هو معتلي جونكوك والذي خجل بعد سماع كلام تايهيونغ .....صغيري الناعم أصبح لي ثلاث اسابيع لم المسك فيهم بسبب الحفل والان هذه فرصة لا تعوض ما رأيك أن نمارس هنا ....




ت تاتا م مالذي تقوله ماذا لو رأنا احد ....اردف جونكوك بكلامه ناحية تايهيونغ والذي ابتسم فقد كان متوقع إجابة الأصغر لذلك قد أجاب على الأصغر.....صغيري لا تقلق لن يدخل احد إلى هنا همم مارأيك الان ملاكي ...




ح حسنا لكن لا تكن قاسيا ....اردف جونكوك كلامه ناحية تايهيونغ الذي اقترب من جونكوك وقبله على فمه واردف بعد أن فصل القبلة ........كما تريد ملاكي وسو تبدأ المتعة الان ....



...

تايكوك 🔞
......





بدا تايهيونغ بتقبيل شفاه الأصغر الذي كان محاوط عنق تايهيونغ الذي مازال يقبله ...



⚜onshots bts⚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن