صوت تاوهات ناعمة تصدر من غرفة السيد كيم الذي بقوم بمضاعجة عشيقه الصغير بعنف ....
كانت تلك التاوهات تملئ أركان الغرفة دليلا على مدى جموح المسيطر على الخاضع الصغير الذي لم يعد باستطاعته التحمل لدرجة بدا البكاء بسبب الألم والنشوة ...
ام اه ا ت تاييي....بصوت تاوه ناعم اردف جونكوك ناحية تايهيونغ الذي ابتسم بفخر عندما رأى انتفاخ معدة جونكوك بسبب كثرة مني ألفا فوقه ....
تاكدت الان بأنه سوف يصبح لدينا جراء صغيرة ملاكي ...اردف تايهيونغ بعمق صوته وهو يخرج قضيبه بخفة من داخل مبهل جونكوك الذي أن عند شعوره بالفراغ
حمل تايهيونغ عشيقه الصغير وتوجه به ناحية الحمام ...
بعد مدى انها تايهيونغ من الاستحمام هو وصغيره وخرج من الحمام و البس جونكوك وارتدى هو بنطال قطني بالون الرمادي الغامق واردتدى فوقه قميص....
تاتا تاتا ...بنبرة ناعمة وتقسوها التعب اردف جونكوك ناحية تايهيونغ الذي نظر له وتقدم منه وقبله على شفتيه ..
ماذا بك صغيري ...
إلى أين ذاهب فأنت عندما تريد النوم تخلع قميصك ....اردف جونكوك ناحية تايهيونغ الذي ابتسم على صغيره الذي يعلم كل شيء عنه ...
صغيري هناك امر يجب علي فعله وسوف اتي همم ....اردف تايهيونغ وهو يشم عنق جونكوك بهووس شديد ...
ت تاتا ت توقف ....اردف جونكوك وهو يحاول أبعاد تايهيونغ الذي ضحك بخفة عليه وابتعد عن الأصغر وقبله بعمق واردف ...
قليلا وسوف أعود ملاكي ...
خرج تايهيونغ خارج غرفة النوم وملامهه أصبحت تحمل الحدة والبرود ....
نزل تايهيونغ ناحية صالة الجلوس وهب وجلس ...
جيني هذه أوراق الطلاق واقيعها واذهبي....اردف تايهيونغ وهو يضع أوراق الطلاق لجيني الذي نظرت له ثم ابتسمت واردفت ....
بكل تأكيد تايهيونغ لا أصدق انني سوف اتحرر اخيرا...اردفت جيني وهي توقع أوراق الطلاق وتمدها ناحية تايهيونغ الذي وقعها ايضا ....
هذا يعني أن كيم تايهيونغ وكيم جيني قد طتلقو
رسميا ....اذا تايهيونغ كيف هو الحال مع عشيقق ...اردفت جيني ناحية تايهيونغ فهي تعرف بمدى هوس تايهيونغ لجونكوك ....
أنت تقرأ
⚜onshots bts⚜
Short Storyوانشوات متنوعة لكوبل اعضاء بتس نامجين يونمين تايكوك المهمين تايهيونغ يونغي نامجون الخاضع جين وجونكوك وجيمين يحتوى على مشاهد غير لائقة وكلامات سيئة ومشاه. لطيفة وجميلة والغلاف من تصميمي وكل الحقوق تعود لي واذا كان هناك اي تشابه فهي صدفة