الفَصلُ الثّانِي؛ اِستِغَاثَة.

44 9 35
                                    

𝕮𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 𝕿𝗐𝗈; 𝕯𝗂𝗌𝗍𝗋𝖾𝗌𝗌.

𝕮𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 𝕿𝗐𝗈; 𝕯𝗂𝗌𝗍𝗋𝖾𝗌𝗌

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




الصّقِيع؛

بَردٌ اِجتَاحَ أوَاصِر كِيم تَايهيُونغ، لَيسَ لوَصَب فُقدَانِه سَقفًا إنّمَا هوَ علَى شفَا المَنِيّة. كُرةٌ فُولَاذيّة دمّرَت بيُوتَ الطّبقَة تَحتَ العَامّة بَعدَ شِراءِ أحَد الرّأسمَالِيّين الأرضَ، و خَضمَ محَاولَاتِ نِيكس الفَاشلَة فِي إنقَاذ طِفلَة مِن المَوتِ تَحتَ الأركَامِ، كُتلَة اِسمَنتيّة قّد حطّت علَى جَانِب رأسِهِ تُفقِدهُ وَعيَه و دَمهُ.

طَالمَا البرُولِيتَاريَا الرّثَة لَا تهُم المُجتَمَع كمَا الوَقتُ، فلَم يُعطُوهُم الوَقتَ للإخلَاء. لَيسَ الطِفلَة وَحدَهَا مَن فقَدَت رُوحَهَا، إنّمَا عشَرَات أُخَر سلّمُوا أنفُسَهُم للرّبِ.

" هيّا يَا رجَال، جِي بيُوتِي لَيسَت مَزحَة. نَحنُ أكبَر علَامَة تجَاريّة لمَوادِ التَجمِيل فِي هذَا القَرن!".

صَرخَ نَائبُ الرّئِيسِ بهِم و هُو يُصَفقُ علّهُم يَبذلُون مَجهُودًا أكبَر رَغمَ عِلمِه أن كُل تأخُر نتِيجَة لجِرمٍ بَات بَاردًا تَحتَ الأطلَال؛ " بِئسًا، لَا يفِيدُوننَا لا بحَياتِهِم و لَا بمَوتِهِم."

بَعدَ كمٍّ منَ الشَتَائِم التِي انبَثَقَت مِن ذلِك الثَغرِ الدَنِيء، حطّت عَينَاه ذَات لَون الرّمَاد علَى دُبٍ مَحشُوٍ ذُو عَينٍ وَاحدَة حَمرَاءُ، لَيسَ مُهتَمًا بأيّ مِن هَاتهِ التَفَاصِيل إلّا أنّ خطُواتِه جذَبتهُ نحوَه، مَال جِذعُه بغيَة حَملِه لكِنّه لَاحظَ يدًا سَمرَاء تَتحَرّك تَحتَ الحُطَام.. " لَا يُمكِننِي الحَرَاك.." همَسَ نَائبُ الرَئِيس ذَاك و عَينَيهِ علَى الدُب كَانَت، ثَقُل تنَفسُه و صَرَخ و كَأنّ ملَكَ المَوتِ وقَفَ أمَامهُ، كَيف لَا و هُو أحسَ بالكُرة الفُولَاذيّة تُهشِم جسَدَه؟ لكِن أيٌ من ذَا لَم يَحصُل..

اِجتَمعَ العُمَال حَولَه، كُلهُم بأقنِعَة أخفَت مَا عبَثَ بهِ الزّمَان. "لَا.. لَا تَلمسهُ.." أشَار أحَد العمَال لزَمِيلهِ، فالقَانُون قَانُون : مَن مِن العَامّة يَلمِس فَردًا منَ الطبَقَة العُليَا، يَمُوت. فكَان الفَواتُ حلِيفَ نَائبِ رَئِيسِهم؛ سَكتَة قَلبِيّة منَ الصَدمَة.

𝕺𝗎𝗍𝗅𝖺𝗇𝖽𝗂𝗌𝗁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن