(999)(Bart6)
الفصل السادس [خطيئة]
______________________________________________________أخذت أنفاسي بريب ثم بدأت بالسرد لهم عن كل شئ.
كيف كان يخبرني بأن لن يصدقني أحد، كيف كان يستغل الوقت الذي كنت فيه وحدي، لم أخبرهم تفاصيل فقط قلت بأنه كان يلامس جسدي وكنت أهرب منه بأي شئ.
حاولو كتم غضبهم ولن لم يفلح، رأيت الغضب يتطاير من عيناهم، رأيت ايضا أن السيد جيون يجز علي فكه الحاد يشد علي قبضته.
أنتهي بنا الأمر في قصر جيون مجددآٓ بعد أن تحايلت عليهم أن أصالح أمي، لم يعجبني الذي حدث أمس، لقد أخطئت وأنا أعلم يجب علي الاعتذار منها.
ذهبنا لهناك انا و جاكسون فقط اما عن باقي الرجال كل منهم ذهب لعمله.
عندما دخلنا شاهدت أمي تعانق الافعى كاترين وكم شعرت من غيرة.
أخر مره عانقتني امي بها عندما كنت صغيرة لا أفق شئ بهذا العالم.
*-أمي.*
ناديت عليها وكل ما حصلت عليه منها هو نظرة جانبية ثم طبطبت علي ضهر كاترين تحثها علي الإبتعاد.
وعندما إبتعدت ذهبت و وقفت أمام أمي، ثم نطقت دفعة واحدة، أمام كل من كان متوأجد أمس.
*-أنا أسفة عن الذي حدث بسببي أمس أمي، لم أكن بوعي أعتذر عن ذالك وأنا أتقبل وجود كاترين، ولكني لن أتغاضي عن تحرش زوجك بي في الصغير، وأعتذر مره أخري عن ما بدر مني وأتمني أن تسامحيني.*
ثم أخذت يدها أقبلها.
تنهدت هي ثم تحدثت
*-سأحسب زوجي عن ما بدر منه نحوك ولكني لا أريد تكرار ما حدث، وأنا أسامحك فأنت أبنتي الكبيرة.*
أبتسمت لها وهي بادلتني ثم ذهبت.
ولم تعانقني.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.أخبرتني أمي بأن أكمل الأسبوع معهم رغم رفضي ولكنني بالنهاية وافقت.
حل المساء سريعأ، لارتدي فستان أصفر يصل لمنتصف فخذاي مع شكل تجعيد بالاسفل باكمام قصيرة مع ذات الشكل، اسدلت شعري ثم صنعت ببعض الخلص فيونكة من الخلف والباقي منسدل، وضعت تبرجا خفيفآ، ثم أرتديت حذائي ونزلت.
بعد شجار دام بيني وبين جاكسون بأنه كان يعلم بأن خطيبتة من أحب أختي أخبرني بأن جونغكوك لا يحبها وربما ينفصلان سأكذب أن قلت بأنني لم أسعد بذالك.
أنت تقرأ
999
Romanceالروايا لا تمت لي الواقع بس اي صله من الممكن ان تجد اسماء البطله في روايات اخره عدا ذالك الروايا من تفكري الخاص