#2 فانتوم

195 25 13
                                    

سابقا...

"نعم، لا يوجد شيء خارج عن المألوف عدا ان الجو ضبابي بعض الشيء" اجاب ميدوريا.
"مع ان النشرة الجوية لم تذكر اي احتمال لتكون الضباب " قال تودوروكي بتعابير هادئة.

رفعت الفتاة يدها بنية التحية "مرحب—" لم تستطع الفتاة اكمال جملتها حتى انقض عليها باكوغو وثبتها على الارض "امسكت بك" قال بابتسامة واثقة.
"باكوغو ما الذي تفعله !" فزع انديفارو شوتو في وقت واحد.
"اتوقع ان هناك سوء تفاهم انا ادعى هَنا هياشي وانا لست شريرة انا بطلة وانا هُنا للقائكم والعمل برفقتكم".

___________________
الآن....

كان الجو يزداد ضبابية وأصبح الجو خانقًا والتنفس يصبح اصعب

"هل ذكرت النشرة الجوية شيئا عن تكون الضباب اليوم ؟" سألت هَنا باستغراب.

"لا أتذكر أنها ذكرت شيئا عن ذلك ، رغم أن الجو حار." أجاب ميدوريا وهو يسعُل.

سرعان ما اكتشف ميدوريا سر الضباب الكثيف " مهلًا لحظة هذا ليس ضباب—"

قاطع ميدوريا صوت إنذار الحريق و سُعال الناس وصرخاتٍ تتعالى ، لكن لا وجود أي أثر للنيران كما انه ليس انفجار قنبلة او شيئًا من هذا القبيل إنه دخان بلا نار ،اشبه بانفجار دخان.

الناس تهرب واصوات صيحاتهم تتعالى حتى خرج شخص من المصرف الذي أصبح غرفة ساونا الان.
انطلق بسرعة بين فريق أبطالنا يجر خلفه مسار دخاني رمادي و كيسي قماش.

"اخيرا بعض الحركة في هذا اليوم!" قال باكوغو مع إبتسامة متعجرفة واستعد ليستعمل قدرته.

"كلااا!!!" اردفت هَنا بسرعة موقفةً باكوغو "باكوغو لا يمكن استخدام قدرتك فشرارة انفجاراتك سوف تتفاعل مع الدخان مؤدية الى انفجار كامل المنطقة! ، وهذا ينطبق عليك ايضًا شوتو "

Sunshine | katsuki.Bحيث تعيش القصص. اكتشف الآن