#رواية_انتقام_لي_صديقة
#للكاتبة_سوسو_الشريف
#قصة_حقيقيةالحلقة الثامنه
شنو هظا معش في ذوق ولا احترام قصدي الرقم قاعد حتى ع الابناك انت اصلن كيفك كيف باقي العيال الشله هذكي..
ومعش تحكي معاي ومع السلامه..
العبها علي غيري...
فرصة سعيدة..
قعدت اتراجي فيه يرد لعند...
ياسر: شنو علي اي رقم تحكي..
واللهي ما انا...
كيف اي بنك مكتبتش رقمي ع البنك بالك واحد من اصحابي السامطين ديما يديرو فيها...
صدقيني واللهي ما انا الي كتبته..
سارة:يعني نبي انصدقك نا توة؟
ياسر:واللهي ما انا ومنكذبش عليك ومستعد نحلف ع المصحف..
سارة:متأكد..
ياسر:وحق ربي...
سارة صدقاته لانه واضح انه صادق..عائشة:مش قلتي امبدري داز رسالة وينها يا ماما؟؟
ماما:مش عارفة قتلك تقريبا...
نرجس:لالا توا كنت ماسكته مفش رسالة يا عائشة..
عائشة: اها تمام..
نرجس:حطت الاسم في الكاشف وطلع....💔🔥...نرجس :كنت خايفة قريب انديرها في سروالي بس بعد شفت الاسم تريحت راحه تامع وتنفست براحه ومن داخلي قلت الحمدلله...
طلع في كاشف الارقام اسم بات سارة اول ما شفت الاسم...بانت الابتسامه على وجهي...
نرجس:اها هظا بات ساره ياعيشة مفش حد الا هو هكي اسمه اكيد سارة رانه تبي ادير مقلب😊😂😂❤️.. (دايره روحها البنت المؤدبة😂)
عائشة:اها اكيد...نرجس:اههه وعدا هالموقف بي سلام بدون اي مشاكل والحمدلله طبعا الرقم طلع لاخت سارة وحكيت معاها ع الواتس..فتحت برقم جديد وجاية ادير فيا مقلب😂💔..
هزبتها علي وجها وطلعت دايرتها للبنات كلهن🙂..عند سارة تحكي مع ياسر...
ياسر:كنت انشوف فيك امبدري امقعمزة احذا البنات نسرق في نظرات شورك🌚..
سارة:اها فطنتلك😂...
ياسر:انتي مكاره من اول ما شفتك مبحتش فيا حتى بالكذب..
سارة:منقدرش🤷🏻♀️...
ياسر:عليش؟
سارة:هكي انا حتى كان نبي نرفع عيوني منقدرش انحس بيها واعره..
ياسر:غريبة؟
سارة:بس بعد انت اتبحت في اصحابك انا انبحت فيك من غر ما اتشوفني😂...
ياسر:يعني في امل😂❤...
سارة:اي متخلش املك بربي ضعيف😂...____"ســوسـو الـشـريــف💎"____
مرت فترة...
وبدن امتحانات الفترة الثالثة الي مليء بالمفاجأت...
(حسيت انهم مش شهادة كأنها فترة تعارف ولقاءات وجو😂💔)اول يوم في الامتحانات..
في الي متحمس والي خايف والي واعي بدري ايراجع وهكذا...عند البنات..
نرجس:ينعلي يا بنات حسني خايفة 😭...
ملاك: معش تحكي انا مش قادرة انصبي..
سارة: شنو يعني مفش داعي اتخافن حلن علي بركة الله🤷🏻♀️...
رتال:مشفاهمه انتي شنو هالبرود الي عندك اتقول معندكش امتحان..
سارة:واللهي انا هكي امبردة منبش انتعب اعصابي وبعدين استمتعو بالمرحة الي واصليلها🤸🏻♀️..انتن توكلن واقرن الاذكار وان شاءالله كلنا انحلو وميقعدش واعر...
كلهن:ان شاء الله ساهل...
سارة:بنات نا مستغربة في بنات المدرسات الاخرى شوفي اشكالهن قصدي بالله عليكن هظا لبس🤦🏻♀️..
ملاك:بكل منفجعات بعيدن عنك...
رتال:شوفن هذي شنوضعها مع الاخضر هظا لون يلتبس واخرا روج اععع استغفر الله هظا شنو الالوان مش متناصقات بكل...
نرجس:ربي يهديهن مفش وحدة لابسة لبس كويس بكل ضروري تلقيهن يا امطلعات شعر يا ضابط يا امبينات كرعيهن لا ومكياج اخرى استغفر الله مش حاسبات حساب يوم القيامه شن يبن يقولن لي ربي...
كلهن:ربي يهديهن...
أنت تقرأ
رواية انتقام لي صديقة (حقيقية) روايات ليبية
Mystery / Thrillerرواية حقيقية رواية ليبية💗. انتقام لي صديقة الاسم كافي للقصة وح اتشوفو كيف ح ايكون انتقام لي صديقة..