#رواية_انتقام_لي_صديقة
#للكاتبة_سوسو_الشريف
#قصة_حقيقية#الحلقة_العاشرة
ملاك:معش ادز عندي فاتحة خويا...واتسيب التليفون ومنار تاخذه..
محمد:العقبالنا❤️...
والكلمة هذي ما اتجي الا لما خذت منار التليفون...
منار :ملاك شنو هظا واللهي انوريك تو انكلم عليك ماما بس استني ايروحو الناس😡🤌...
ملاك صاح خفت شويه بس صفقت وضحكت وغيرت جوي احلى حاجة البرود الي فيا😂😁...
كملت الفاتحه وقعدنا انضمو وانلمو واقاربنا يساعدوفينا ومنار من الحوسة نست اتخبر ماما او اجلتها لي بكرى عشان الكل يروح وهكي..____"ســوسـو الـشـريــف💎"____
اليوم الثاني ...
ملاك:بنات نبي انقوللكن حاجة...
زهرة&سارة&نرجس:نعم تكلمي...
ملاك: ماما كشفت الموضوع امتاع محمد😢..
نرجس:امتى وشنصار وكيف😱..
زهرة:وشن درتي انتي 😳...
سارة: بسم الله كنكم كلكم كشفتكم امهاتكن😂...
البنات ضحكن...
ملاك:توة دورك انتي تكشفك امك😂...
سارة:لا حبيبتي انا مش كيفكن امتكمه اموري كلها تخيلي انا امقعمزة حذا ماما ونحكي معاه من غير ما تفطن ماما طبعا رسائل 🙂..
ملاك:ينعلي عليك جراءة فيك😶...
نرجس:بكل..
زهرة:انا مرة واحد خبط ع السيارة قعدت نرجف وانخظ علي بعضي😂..
البنات😂😂😂...
نرجس:عارفة يمكن امك كشفاتك توة عشان مرات تغلطي ولا اي شي كان كملتي وانتي اتكلمي فيه..
سارة:اها صاح ديما قولي لعله خير اصلن ان انكلمو وانديرو علاقة كلنا عارفين انه شي حرام كيفه كيف شرب السكير والدخان والزنا وخلع الحجاب المشكله مقتنعين بالشي هظا ومزال منتشر واجد🤦🏻♀️...
نرجس:ربي يهدي الجميع..
زهرة &ملاك:امين..
ملاك:المهم خلني نحكيلكن هو منار كشفتني بس مزالت ما خبرت ماما..
سارة:باهي شنصاركيف عرفت..
ملاك:هظا يا حنه عمك محمد دزلي رسالة ع التيليجرام وانتي عارفة اني فتحته جديد كاتبلي فيها سامحيني وما ادراكا ما سامحيني ونا قلتلها هذي هناء انا امسميته هناء سالم وقلتلها هظا رقم هناء وفاتح بيه خوها التيلي وقالتلي عليش قالك سامحيني قلتلها هذي هيا غلطت فيا طبعا كله كذب وكيف ما كلنا نعرفو ان حبل الكذب قصير وانقوله اليوم فاتحة خويا يقولي العقبالنا والكلمة ما اتجي الا والتليفون في يد منار 🙂💔...
البنات😂😂..
سارة:خطيرة طريقة كلامك وهزوتك😂😂...
نرجس:بكل اخخ يبطني😂..
زهرة:انحب طريقة كلامها اتحسسك انها عزوزز الي تدوي😂...
ملاك:هظا هو يا حنه شفتن قصة حياتي الحزينه😂🥲☹️...____"ســوسـو الـشـريــف💎"____
شوي وجتنا لمياء وليان ورتال..
ليان: بناتتت ينعلي خلاص اخر يوم😭😭...
لمياء:خسارة معش بنشوفو بعضنا☹️...
رتال:وااك متشوقه وخايفة من الانجليزي..
سارة:ينعلي متخطريهش عليا بطني تقلب نا مش عارفة لو قريت صاح ولا كنت نحلم اني قريت🤦🏻♀️💔...
نرجس:ينعلي نفس الجو😭...
ليان: انا بنخليها على بركة الله😂..
رتال:اهم حاجة متوترنش واجد..
سارة:ينعلي خلني انراجع مش عارفة من وين نبدا..
لمياء:فوتيها ياسارة المراجعة تو تنسي الي قريتيه ديري كيفي منراجعش بكل عشان مننسش..
سارة:شوية بس هذي نقراها وانسكر..
لمياء:انا قتلك ...
أنت تقرأ
رواية انتقام لي صديقة (حقيقية) روايات ليبية
Misterio / Suspensoرواية حقيقية رواية ليبية💗. انتقام لي صديقة الاسم كافي للقصة وح اتشوفو كيف ح ايكون انتقام لي صديقة..