4

158 12 32
                                    

ودخلا الحديقة
جون

ودخلا الحديقةجون

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وقيو

وهم ينظرون يمين ويسار

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وهم ينظرون يمين ويسار...وكان المكان مزدحم وجون أخبر قيو أين صديقتها وماذا ترتدي فأخبره أنها ترتدي فستان أسود وبني وقيو لم يرى تايني وذهب يبحث عنها...ووجدها تكلم فتى فعلم أنه هان.... لانه يعرفه جيداً😒

 لانه يعرفه جيداً😒

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وجن جنونه.. وجلس مع جون يراقبها ماذا تفعل ومع من تتكلم... واذا رآها تكلم فتى يذهب ويرمي بشي بينهما أو يسقط على الفتى...ويعود الى جون...وعندما كان يكلم جون...لم يلاحظ أين ذهبت تايني... وذهب يبحث عنها وكان جون ينظر لنانو من بعيد يريد أن يرى وجهها....لكن نانو لم ترفع القناع عنها... وقيو مازال يبحث عن تايني في الأرجاء.... فقلق عليها جداً...ذهب الى الحمام ليبحث عنها لعلها تكون هناك  وتايني ذهبت .. الى الحمام ... لتُرتب نفسها...فخرجت من الحمام وأصطدمت بقيو...قيو فرح أنه وجدها وذهب من جانبهامسرعاً ولم ينطق بكلمة حتى...لأن صوت قيو مميز جداً وسوف تعرفه تايني بسرعة(مثلما فعلت في الغابة)...وكان قيو..في الحفل يراقب تايني فقط ولا يريد أن يشرب شيئاً او يأكل شي..أو يذهب مكان...وجون.. يقتله الفضول يريد أن يرى وجه نانو... فذهب إليها...وأسقط الكأس بجانبها ليجد عذراً ليكلمها....
جون:ااااوه أنا أسف... حقاً... أعذريني لم أرى جيداً من القناع..
نانو:لا بأس لا بأس..لم يسقط الكأس علي..وأنا أيضاً.. لاأرى من القناع😅
جون:اااه...جيد أنه لم يسقط عليكِ...هل كان من الضروري أرتداء الأقنعة..؟!(رفع القناع عنه)
نانو:(تهمس اوه يااللهي أنه وسيم لم أرى أحداً بوسامته ابداً😲أبتسمت)ننننعم... اليوم عيد ميلاد..زميلتنا في الجامعة..ودعت كل من في الجامعة... ومن الضروري أرتداء الأقنعة...هي تحبُ الأقنعة..لكن من أنتَ..؟!
جون:همممم لهذا السبب.. أنا جون .. لستُ من الجامعة... لكن أتيتُ مع قريبي...هو زميلكِ في الجامعة... 😅
نانو:ااه تشرفتُ بكَ جون.. أنا نانو... اه حقاً... من أسمه..؟؟!
جون:وأنا أيضاً....اسممههه؟؟! 😅..قناعُكككككِ فيه عنكبوت أخلعيه😱...(يريد أن يرى وجهها😅محتال)
نانو:اااااه حقاااااااااا😱...... ااااا؟؟؟؟(خلعت القناع🎭) أين ذهب..؟؟؟.. أين هووو..؟! هل ما زال في القناع..؟؟ 😭
جون:(أندهش من جمالها😲) يهمس .. قيو على حق لم يكن يكذب أنها جميلة.. جداً... ااااه🤤😍
نانو:هااااا ..جون (تلوح بيدها في وجههُ)أين ذهبت..؟؟؟!
جون:اااانا هنا هنا... ماذا قلتِ للتو...
نانو: قلتُ.. لم أرى أي عنكبوت 🕷في القناع هل هو في شعري!!هل تراه ..؟!!
جون:لاااا لا لا أرى شي أعتقد أنه ذهب... 😁..
نانو:ااه حمداًلله... شكراً لكَ على أخباري... 🥰..
جون:لا شكر على واجب...
ونظر كل منهما للآخر  بنظرات خجل ثم للأرض لا يعلمان ماذا يقولان لبعضهما...
جون:احم احممم اااه اذاً ... نانو هل أنتِ كورية..؟!
نانو:لا أنا .. عربية... جيتُ الى كوريا لأكمل تعليمي..
جون:ااه عربية(جمالها نادر😍).. وأين تسكنين..؟
نانو:أسكن في شقة عند محل الزهور.. 🥰
جون:ااه عند محل الزهور.... مكان جميل..
نانو:وأنتَ .. أين تسكن..؟ أسكن أنا وصديقتي في نفس المبنى.. 💕😍
جون:اه نفس المبنى اااه(تذكر قيو عندمايذهب الى هناك ليرى تايني) .. أنا أسكن في.....
وأتت تايني عند نانو .. وأرتداء القناع جون بسرعة لأنها سوف تعرفه وقال لنانو وداعاً... أراكِ لاحقاً... وذهب يخبر قيو... بما حصل له وكان قيو غضبان... من الفتيان لأنهم كل دقيقه يتحدثون مع تايني... وكان جون يحكي له.. وقيو لا يسمعه..فكان يفكر ماذا يفعل ليبعدهم عنها وفجأة رأى هان طلب من تايني أن ترقص معهُ...فوافقت.. وأمسك يدها..وبدأوا بالرقص..

The Handsome Prince Incognitoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن