وأيضاً حجز قيو أفخم طاولة
وأنتظروا في المطعم ليستقبلوا تايني ونانو...فأتوا وأستقبلهم قيو وأحضرهن الى الطاولة المزينة فنظر جون لنانو بنظرة الحزن لأنها رفضته وتايني وقيو العاشقان ينظران لبعضهما بحب فذهب قيو ليطلب الطعام وعاد ويتحدثون ومازال جون ينظر لنانو بنفس النظرة وهي تنظر لهُ قليلاً وبعدها تنظر للأرض لأنها تشعر بالذنب لأنها رفضتهُ فعاد قيو وجلس يتحدث مع تايني ونانو وينظر جون لنانو، وقيو أخبر النادل أن يفتح الموسيقى الذي يريدها وأخد يد تايني ليرقصوا وترك جون ونانو لوحدهم فأنظر جون لنانو وقال.
جون:لماذا رفضتيني لماذاااا(وهو يشد على أسنانه)
نانو:أنا معجبه بك فقط كصديق لستَ نوعي من الرجال.
جون:ماذاااا!! إذا ما نوعكِ من الرجال ها؟ ألا يعجبكِ شكلي أتريدين أن أغيره سوف أغيره لأصبح نوعكِ المفضل فقط لما رفضتني ببرود؟!!!
نانو:لا أعتقد أنني سوف أحبكَ حتى اذا غيرتَ شكلك...
جون:ماذااا...لماذاااا(نهض وضرب يديه على الطاولة) حقاً أنتِ عديمه المشاعر.
وخرج جون من المطعم ورآه قيو فعاد لنانو ليخبرها ماذا حدث فأخبرته بكل شي... فأخدهما الى البيت...وعاد للقصر وكان جون جالساً خارج القصر يلقي بالحجر وهو غاضب...
قيو:ما الذي فعلتهُ في المطعم ياجون؟؟؟
جون:ماذا فعلتُ لم أفعل شيئاً غير أني للمرة الثانية أعترف بحبي لها لكنها ترفض...وأخبرتني أنني لستُ نوعها المفضل...( صرخ بحزن)
قيو: يا إلهي ما هذا.. إذا لم تكن نوعها المفضل إذن ما نوعها المفضل؟ .. نانو لا تشبه تايني، هي صارمة قليلًا لكن لطيفة لا أعلم لما رفضتك.. فقط انسى أمرها جون..
جون: يبدو أن علي ذلك (يشعر أنه على وشك الانهيار) لكن كيف يمكن أن أفعل ساعدني قيو
قيو:حسناً سوف أساعدك... مهلاً لحظة!!!! هل قلتَ قيو...!!!
جون:لا لا لم أقل لقد قلتُ سموك..
قيو:لا لا أعتقد أني سمعتُ أنك قلتَ قيو..
جون:لا سموك لم أقلها.... أعتقد أنك يجب أن تنظف أذنيك جيداً
قيو:أعلم أنك قلتها أيها المزعج لكن سوف أنسى هيا ندخل للقصر هيا...
جون:اااه صحيح سموك لقد سمعتُ والدك يتكلم عن المراسيم وأنها أقتربت...
قيو:اه يااللهي سوف أفقد عقلي لا أريدها أن تقترب ابداً لا أريدها أبداً...
جون:ماذا نفعل اذاً...؟
قيو:لا أعلم...لا أريد أن أتزوج غير تايني ولا أريد أن أجرح والدي أنا مشوش وحزين جداً...
جون:لا تقلق سموك كل شي سوف يكون على مايرام..وغداً سوف نذهب الى الغابة للصيد..
قيو:أتمنى هذا ياجون أتمنى... حسناً
جون:هيا دعنا ندخل.. هيا.
ودخلا الى القصر وكلاًمنهما ذهب لغرفتهُ وناما...وكانت تايني تسأل نانو لماذا فعلت هذا ولماذا رفضته للمرة الثانية فأخبرتها بالحوار الذي دار بينهما وبعدها ذهبت تايني الى شقتها وهي حزينة على جون ولا تعلم ماذا تفعل لنانو...ونامتا..غداً ليس لديهن جامعة...
وأتى الغد... وذهب قيو مع جون للغابة وأيضاً اسكوبس أخبر هان أن يذهب معهُ هذةِ المرة الى الصيد(هو دائماً يذهب للصيد لكن هان لا يذهب معهُ، لكن هذي المرة ذهب معهُ) .
اسكوبس:هان...هان هيا استيقظ...هيااا
هان:امممم لماذا... استيقظ ليس لدي جامعة اليوم...
اسكوبس:أعلم... لكن أذهب معي للصيد اليوم...
هان:ماذاااا.. لمااذاا أريد أن أنام..
اسكوبس:هيااا أيها الفتى الكسول أذهب مع والدك..
هان:همممم... حسناً سوف أذهب لأغتسل وبعدها أفطر ونذهب أتفقنا..
اسكوبس:حسناً.. أتفقنا..
وذهبا الى الغابة..وعندما كان اسكوبس يصطاد سمع هان ضجيجاً في الناحية الاخرى من الغابة فذهب متسللاً ليرى من أين يأتي الصوت...وفجأة رأى قيو وجون يتحدثان ورأى أيضاً أن ملابسهم ليست ملابس عادية فجلس بهدوء ليسمع ما يقولان...
جون:ياسموك أن المراسيم تقترب...
قيو:أعلم ياجون أعلم أنا في ورطة حقاً
جون: من الأفضل أن تخبر الملك أنك لا تريد الزواج وأنك تحبُ فتاة أخرى وأنها ليست أميرة...
قيو: أخاف أن يغضب ويزداد مرضهُ.. لهذا لا أستطيع... سوف اُجن قريباً..
جون:أتمنى أن يصبح كل شي على مايرام.
وسمع هان كل شي فذهب الى والده وأعطاه المسدس الذي كان يحمله وغادر مسرعاً يريد أن يخبر تايني بكل شي..فذهب الى شقتها ودق الباب ففتحت تايني....
تايني:من...!!
هان:أنا هان...
تايني:هان...!!! في هذي الساعه...؟!!!(فتحت الباب) تفضل بالدخول هل كل شي على مايرام...؟؟
هان:نعم... لكن لدي بعض الأخبار أريد أن أخبركِ بها...
تايني:حسناً...أخبرني أنا أسمعكَ...
هان:ذهبتُ في الصباح مع والدي للغابة للصيد وفجأة رأيتُ قيو وجون في الغابة كان يتحدثان... وووو
تايني:نعم وووو ماذا أكمل...
هان: هل تعلمين أن قيو أمير وأعتقد أيضاً أن جون وصيف لهُ...؟
تايني:ماذااا...!!!! لا لا قيو ليس أمير...قيو وصيف وجون الأمير..
هان: هههههه يبدو أنه كذب عليكِ لكي لا تعلمي أنه أمير
تايني: لا لا قيو وصيف وليس أمير هو أخبرني بهذا ولن يكذب علي..لأنهُ يحبني
هان:تايني قيو لا يحبك ويريد فقط أن يمضي وقتهُ معكِ فقط..
تايني بصراخ: هااان توقف عن الكلام ماذا تقول.. أنتَ لا تعلم شيئا قيو يحبني.
هان:اذا كان يحبكِ لماذا سوف يتزوج أميرة...؟هااا أخبريني هيا.
تايني:هااان أرجوك أذهب الان وسوف أتكلم معك في وقت أخر الان راسي يؤلمني..
هان:حسناً سوف أذهب خدي قسطاً من الراحة... لكن قبل أن أذهب المراسيم تقترب وسوف تظهر الحقيقة... وداعاً
وذهب هان..وهو قلق بشأنها ودخل الشك قلب تايني وكانت تكلم نفسها وتبكي.... وتفكر هل حقاً قيو هكذا...وفجأة أتت نانو تدق الباب وأحضرت معها واجباتها تريد أن تنجزها مع تايني..... فغسلت وجهها وذهبت تفتح الباب...
نانو:أهلاً تايني....اه يااللهي لماذا وجهكِ محمر هكذا هل أنتِ بخير.؟؟
تايني:نعم بخير فقط رأسي يؤلمني قليلاً
نانو:اه حسناً....لكن سوف أذهب وأعود لاحقاً لأن الان رأسكِ يؤلمكِ..
تايني:لا لا يؤلمني كثيراً ماذا تريدين...
نانو:كنتُ أريد أن أنجز وأجبي معكِ....
تايني:اهااا صحيح الواجب لقد نسيتهُ...دعينا ننهيه معاً هيا سوف أحضر مذكرتي وأقلامي..
نانو:حسناً...
وأنتهت تايني من حل الواجب ونانو أيضاً وغادرت لتدع تايني ترتاح قليلاً لأنها رأت أنها ليست بخير فعادت لشقتها ونامتا لأنه الغد جامعة...أسفة على التأخير لدي جامعة وأمتحانات وأتمنى أن يعجبكم التكملة أنتظروا البارت الثامن🥺❤❤
أنت تقرأ
The Handsome Prince Incognito
Fantasyالقصة خيال واقعي يوجد أمير متخفي يحبُ التواجد في محل الزهور وهنالككككك يرى تايني الفتاة العربية وهنا تبدأ القصة