8

87 11 16
                                    

وأنتهت تايني من حل الواجب ونانو أيضاً وغادرت  لتدع تايني ترتاح قليلاً لأنها رأت أنها ليست بخير فعادت لشقتها ونامتا لأنه الغد جامعة...وأتى الغد وذهبن الى الجامعة.. وعندما دخلت تايني الى الحرم رأت هان وهو رآها ،هي مازالت منزعجة من كلامه البارحة لكن لوحت لهُ بيدها فقط(لأنه مازال صديقها) ودخلت القاعة.. وعندما أنتهت المحاضرات غادرت تايني قبل نانو لان نانو تريد أن تشتري بعض الاشياء...وصعدت تايني لشقتها لتنام تشعر أنها ليست بخير...فنامت قليلاً وأستيقظت في المساء وأكلت وذاكرت قليلاً لكن مازالت تفكر في كلام هان..وكان قيو يتعلم العزف وأتى إليه جون وأخبره أن والده يريده...
دوكيوم:أهلاً يابُني.. كيف حالك..؟؟ هل أنت مستعد للمراسيم...هل أنت متحمس..
قيو:امممم... حسناً نعم أنا مستعد ياوالدي(مستعد للموت) هل تريد شي أخر سوف أذهب..؟
دوكيوم:لا يابُني....المهم الأن أنك سعيد وبخير...وداعاً
قيو:وداعاً...
وذهب قيو مع جون يمشي في الغابة وحزين جداً تبقى يومين فقط من المراسيم..... وبعدها عاد الى القصر وذهب الى غرفته لم ينم ابداً... جلس يفكر كثيراًا لأنه يحب تايني ولا يريد أن يجرح والده...فأتى الصباح وتايني لم تذهب للجامعة تشعر أنها ليست بخير.. فذهبت نانو للجامعةوعندما عادت.... ذهبت لتايني وأعطتها الواجبات وذهبت الى شقتها تحضر لتايني الحساء وشاي دافئ لتشعر قليلاً بتحسن.... فذهبت لتعطيها اياه وتكلمت قليلاً معها وقالت لها أن تنام قليلاً... وأتى المساء وفجأة أحدٌ دق باب تايني ونانو في نفس الوقت فذهبت تايني ونانو ليفتحوا فلم يجدوا احداً وكلاً منهما نظرت الى الأرض فوجدت بطاقة دعوة

 وأتى المساء وفجأة أحدٌ دق باب تايني ونانو في نفس الوقت فذهبت تايني ونانو ليفتحوا فلم يجدوا احداً وكلاً منهما نظرت الى الأرض فوجدت بطاقة دعوة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فأخذت كلاً منهما الدعوة متفاجأت وأقفلتا الباب وفتحن الدعوة ووجدن مكتوب عليها "دعوة لحضور مراسيم زواج الأمير كيم مينقيو"...سقطت تايني عندما رأت أسم الأمير فلم تريد أن تسبق الأحداث فقررت أن تذهب الى المراسيم غداً...فأتت نانو لتايني لتسألها هل سوف تذهب الى المراسيم ام لا...؟! فأخبرتها تايني أنها سوف تذهب فقالت لها نانو لنذهب غداً بعد الظهر لتشتري هي وتايني الفساتين فوافقت تايني... وذهبت نانو لشقتها ونامت نانو لكن تايني لم تنم وكانت تفكر هل حقاً قيو يخدعها ولم يكن يحبها بصدق؟؟

 وذهبت نانو لشقتها ونامت نانو لكن تايني لم تنم وكانت تفكر هل حقاً قيو يخدعها ولم يكن يحبها بصدق؟؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
The Handsome Prince Incognitoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن