5

120 9 69
                                    

تايني:هيااا
وذهبتا الى النوم ....وقيو يفكر لم ينم أبداًيفكر ماذا يقول لها ..؟؟....وأتى الصباح... وأستيقظت كلاً منهما بنشاط وحماس... متشوقات للذهاب الى الملاهي وكانتا تتجهزان لتذهبا بعد الظهر ...وذهبت نانو لتايني لتعطيها الملابس... وتايني أعجبتها الملابس كثيراً...  وأخبرت نانو أنها سوف تذهب وتشتري لهما الفطور.. فخرجت... لتشتري الدونات والشاي...

وعندما عادت الى محل الزهور... رأت قيو واقفاً أمام محل الزهور... منتظراً أن يرأى تايني...فتوقفت للحظة عندما رأته... وأكملت طريقها.. وتريد أن تصعد الى المبنى ... أمسكَ بيدها قيو...
قيو:تايني...أرجوكِ توقفي أنا أسف حقاً.. لما فعلتهُ حقاً أسف سامحيني أرجوكِ...
تايني:(قلبها يؤلمنها جداً.. لكن تريد أن تعلمه الدرس لأنه يغضب بسرعة)  قيو... لماذا فعلت هكذا.. أنت شرس جداً.. تمالك نفسك عند الغضب..
قيو:أرجوكِ.... لن أعيدها مره اخرى .. أرجوكِ تايني...(ينظر لها بحزن)
تايني:أسفة قيو..
قيو:تاااااايييننيييييي أرجوكِ...لااا تذهبي
أبعدت يدهُ... وصعدت الى المبنى....وهي حزينة وقلبها يؤلمها.. وعيناها تدمع.. لكن مسحت الدموع.. وذهبت الى نانو كأن شيئاً لم يحدث..وقيو لم يتحرك من مكانه واقفاً.... تحت الشمس..
تايني:اهلاااا نانووو لقد عدت...
نانو:اهلااااا...
تايني:أحضرتُ الدونات والشاي هيا نأكل...
نانو:هياااا امممم لذيذ.... اهههه صحيح تايني تذكرت أريد أن أخبركِ بشي بعد أن نأكل
تايني:مثلكِ.. حسناً... متشوقةلسماع ماذا سوف تقولين
وبعد أن أكملتا الأكل....
تايني:هيا نانو ماذا كنتِ سوف تقولين لي؟
نانو:اااااه(خجلت) عندما كنا في الحفل.... امممممم
تايني:نعم ... ماذا حدث..؟؟ ولماذاوجهكِ أحمر...مثل الطماطم...!!
نانو:هههه(تضحك)...عندما كنتُ لوحدي في الحفل...أتى شاب وسيم جداً وتحدث معي هو خفيف الظل ولطيف ووسيم... أسمه جون... وأسمه أيضاً جميل..
تايني:ااااااااه يااللهي لدينا فتاة معجبة هنا...لحظة قلتِ من أسمه..!!!!
نانو:لا أعلم مشاعري مشوشه...حقاً أفكر فيه كثيراً.. أسمه جون.لماذا هل تعرفيه..؟؟؟!
تايني:يااللهي الفتاة المعجبة تفكر فيه...(هل يمكن أن يكون الأمير جون أتى مع قيو تلك الليله؟! ) لالا لا أعرفه...لكن كنتُ أريد أن أسمع الاسم مره اخرى
نانو:حسناً... أتمنى أن أراه مجدداً..
تايني:أنا متأكدة أنكِ سوف تقابليه مجدداً..نانو مارأيكِ أن تأكلي وجبة الغذاء معي أيضاً....؟
نانو:أتمنى...... نعم بالتأكيد موافقه هيا نحضر الغذاء حسناً
تايني:يااااااي هيااا بنا ....
عندما كانتا تحضران الطعام ويضعنهُ في الطاوله

The Handsome Prince Incognitoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن