السلام عليكم !
بارت حسب طلب متابعتي العزيزة و اللطيفة
سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
الله اكبر
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد
و نبدء البارت بسم الله
______________________
______________________
1- شيطان الام العنكبوت من أنمي kemitsu no yaiba
النمط :- ISTPفتاة شيطانة و لديها خمسة أطفال و زوج و هي تعيش معهم جميعًا في أعلى جبل قريب من الغابة الشمالية ، و لم يتم ذكر عمرها الحقيقي في الإنمي . و هي تمتلك شخصية لطيفة وضعيفة نوعًا ما و عاقلة و ذكية ، و هي تحب مساعدة البشر و تكره الشياطين كثيرًا ، و متسرعة في إتخاذ القرارات لكنها حكيمة أحيانًا ، و في بعض الأحيان تصبح متعجرفة و مغرورة .
عندما كانت بشرية كانت تعيش في الجبل و قد كانت ضعيفة لهذا قررت أن تصبح من عائلة روي بدور الأم بعدما أتى لتحويلها و كونوا عائلة كاذبة .2- كرستين من أنمي re:zero
النمط :- INTJهي رئيسة مجلس النواب كارستين ومرشحة لتصبح الملك الثاني والأربعين في لوجنيكا . إنها شخصية داعمة تم تقديمها لأول مرة في الارك الثالث ، حيث لعبت دورًا رئيسيًا في مساعدة سوبارو . تلعب أيضًا دور البطل في الرواية العرضية الأولى ، والتي تغطي معظم ماضيها ، بالإضافة إلى الأحداث التي أدت إلى أن تصبح أول مرشح للرواية الثانية والأربعين ملِك.
إنها ترغب في إنهاء اعتماد المملكة على سلطات أعلى من خلال إبراء ذمة العهد مع التنين الإلهي . بينما كانت في البداية هي المفضلة المطلقة للفوز بالاختيار الملكي .
على الرغم من الهدوء والجدية في العادة ، إلا أنها صادقة ومخلصة ومحققة ، كونها من النوع المقدر لها أن تقف فوق الآخرين ، على الرغم من أنها تتمتع بالموهبة وقد عملت بجد للوصول إلى ما هي عليه الآن. هي بالفعل رب عائلتها ، وتنتهي من عملها أفضل من والدها . تفضل أن تتصرف بنفسها ولديها فخر المحارب. هي لطيف أيضًا ، وغالبًا ما يؤمن بالمعرفة الزائفة التي قالها لها فيريس مازحة ، وفي بعض الأحيان يظهر جانبًا برأسًا هوائيًا. مثل والدتها هيلينا كارستن ، تظهر أنها عديمة الرحمة ومتهورة.
أنت تقرأ
mbti on tv
Acak...تعرف على نمط شخصيتك المفضلة من فيلم . انمي أو مسلسل و تعرف اكثر على الشخصيات التلفزيونية التي تشبهك ...يختص بالانمي و أنماط الشخصيات