فُقدان مُميت

10 1 0
                                    

فُقدان مُميت

......

ممثل من الدرجة الاولى يقاتل في سبيل عيشه ويثابر في عمله ، بدأ مسار عمله منذ 5 سنوات ،لكن لم يمتلك المواهب ،لذلك لم يتم توظيفه في الكثير من الدراما ،فقد كان يعاني بالكثير من النقص في حياته.
ينتقدهُ المخرجين كثيراً على سوء عملهِ ،لكنه لم يستسلم .
في أحد الايام اجرت محادثة بينه وبين شركة اخراج معينة...

-" مرحباً ، مدير اعمال جي جونغ ؟"

-" نعــم ، أيُمكنني المساعدة في شي؟"

-" هل يمكنك ارسال طلب للممثل جي جونغ لحضور تجارب الاداء في الدراما الجديدة"

-"نعم ،سيدي سأوصل لهُ ذلك".

امسك مدير الاعمال الهاتف ليحدث جي جونغ ويوصل له الاخبار السارة.

-" جي جونغ ، لدي اخبار سارة لديك.!"

-" ما هي الاخبار؟"

-" لقد تم ارسال طلب لحضور لتجارب الاداء في الدراما الجديدة ،ويريدون حضورك"

-"حقاً ، هل سأمتلك الدور الرئيسي ؟"

-" على الاغلب ..! ،يمكنك ذلك ان نجحت في تجارب الاداء"

-"أتعلم انني لا احب الدراما الطويلة ،لا اصدق انني سأحصل على الدراما هذه وهي قصيرة ايضاً."

-" مبارك سيدي."

-"اها، ولم تعلمني متى ستكون التجارب ؟"

-" انها الاسبوع القادم ،يوم الاحد"

-"حسناً ،سأتدرب جيداً"

-"سيرسلون السيناريو قريباً"

-"حسناً ،شكراً لك"

مضت ساعات قليلة والشركة ارسلت السيناريو للمدير ،واستقبل المدير الرسالة واعطاها للممثل جي جونغ ، بدأ جي جونغ في تدربه ،وبدا متحمس جداً لحصولهِ على الدور .
كان لجي جونغ بعض الدراما الناجحة لذلك كان يمتلك الاحترام من مديرهِ وبعض المدراء في شركتهِ فهو لم يكن بذلك السوء ، لكنهُ كان يجد القليل من الانتقاد والقليل من المعجبين.
مرت الايام واتى اليوم المنتظر لجي جونغ ،وإلتقى بهِ المخرج وبدأت محادثة قصيرة بينهم.

-"مرحباً ،جي جونغ ،كيف اخبارك ؟"

-"اهلاً ،أأنت المخرج؟"

-"نعــم انا المخرج تشول "

-"كيف احوالك ؟"

‏Events : أحداثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن