العنصر الثاني

302 35 35
                                    

هيللوووو هاي المرة ما تأتخرت بالتنزيل مثل ما افعل دائما

بدي اسئلكم اذا كانت الصور الي اضعها تعجبكم اول لا لان و لا واحد فيكم علق عليها ، احاول الاقي صور ملفتة و جميلة قدر المستطاع

المهم يلا نبدأ 🤗

__________________________

" الان تأكدت انني احبك حقا " تمتم ايرين بينما يقترب منها بعد ان ابتعدت ليشابك يده مع خاصتها مما زاد من خجلها : هل انتي متأكدة انكي بخير ؟؟؟ وجهك محمر . تحدث بقلق لتدير وجهها للجهة الثانية : اخبرتك ان لا تقلق انا بخير " لو تعلم فقط انني استطيع ان اسمع ما يجول بخاطرك لدفنت نفسك حالا " تمتمت الاصغر بينها و بين نفسها ليسأل الاكبر : هل قلتي شيئا ؟؟؟ تساءل لتنفي : لا لا شيء

اومأ ليكملا طريقهما بصمت ، كل واحد غارق بافكاره او يناظر ما حوله

مرت دقائق ليكسر ايرين الصمت بقوله : انا جائع . تحدث يضع يده على بطنه لتقهقه الاصغر على شكله : حسنا لنبحث عن طعام ما .

ايرين : الاشجار هنا تقريبا اما حاملة لورود مشعة غريبة او كرستالات مضيئة هل تعتقدين اننا سنعثر على شيء يؤكل ؟؟؟؟ تحدث بتذمر لتتنهد الاصغر : لو كانت كذلك لاحضرت المؤونة معنا .

ايرين : لكنني لست واثق اننا سنعثر على شيء ما لاكله . تذمر لتجحظ الاصغر عينيها : احمق ، بالطبع يوجد و الا كيف ستتغذى الكائنات التي تعيش هنا هممم . تحدثت ليحك الاكبر مؤخرة رأسه بغباء : ربما انتي على حق .

لم تجبه بل اقترب ناحية احدى الصخور التي كانت الكرستالات تملؤها ، اخذت واحدة لتريها لايرين : انظر لقد عثرت على بعض الفاكهة . تحدثت بابتسامة ليرمش الاكبر عدة مرات بصدمة : اتسخرين مني ؟؟؟ هل انا تنين لاكل هذه .

تحدث بصدمة بينما الاصغر عقدت حاجبيها : ماذا ؟؟ الا يأكل البشر التفاح ؟؟ ربما تغير الامر فقد مرت الاف من السنوات منذ مغادرتي لعالم البشر . تحدثت بحيرة ليصفع الاكبر جبينه : بلى لا يزال البشر يأكل التفاح .

ميكاسا : اذا لكا استغر......توقفت عن الكلام بعد ان استوعبت الامر : اوه اسفة لك اكن واضحة . مسحت بيدها على الكرستالة لتتشق و تقوم بازالة القطع المتكسرة لتظهر حبة تفاح

ايرين بصدمة : م...ماذا ؟؟  هل التفاح ينبت داخل الكرستال ؟؟؟ هاه ما الذي انتظره من عالم عجيب .

قهقهت الاصغر على ردة فعله لتردف : كلا هي تنبت بشكل عادي لكن هناك بعض الكائنات المتخصصة بالعناية بالفواكه و الخضار و تقوم بوضعها داخل الكرستال حتى تحافظ عليها لاجل كائنات اخرى تتغذى عليها ، باختصار كل كائن موجود يعمل لصالح كائن اخر و هكذا تدور الحياة عندهم بحلقة ، اتمنى انك قد فهمت ، لكن هذا لا يهم .

ايرين : بالرغم انني لم افهم شيئا لكن اعطني هذه التفاحة رجاءا انا جائع . مدت الفتاحة ليلتقطها و يأخذ قضمة لتتحول ملامحه للدهشة : ووهه.....انها لذيذة جدا ، افضل من الموجودة بعالمنا .

حاميتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن