"لَـقَـد مَـر الكَـثير مِن الوقَـت"

31 10 0
                                    



Enjoy
_________
الفَــصل الثَــاني عَــشر









بعَـثرت الكُـتب أمامها تنَـظر لهَـا مُصغره عَـينيها،تَـضع الخَـصله المُتمرده الذي أزعَـجتها عن الرؤيه بوضوح خلف أُذَنَـيهَـا.

أضنَـهم خَـمسة عَـشر او أقل؟هِيا لا تَـعلم.
تقوم بَـجمعهم تحَـاول ان تجد الكلِمَـات المُبعَــثره الذي حَـفظتها عَـن ظهر قَـلب.

لا تَـزال ذاكَـرتُها ضبابيَـه لا تَـستطيع التَـذكر بِوضوح،ضَـنت إنهَـا قَـد وجَدته لَـكن ظنَـونها كُلها ذهَـبت هَـباءً.

بِضيق إعَـتدلت بِجلوسها تَـقوم بِجمع الفَـوضى التَـي أحَـدثتها،أستَـقامت بِحذر حامل الكُتب جميعها ليس لديها رغبه بالعود مره اخرى لكي تحمل.

وضَـعتهم عَـلى الرفَـم تُصفق يديها تُبعد التَـربه الذي شَـعرت بِها.

نَـظرت حَـولها،المَـنزل مُبعَـثر للغايه،لَـم يَـكن لَـديَـها الوقَـت الكَـافي حَـتى تَـرتب وتَـبتاع بعَـض المُنَـظفات ومُكملات الطَـعام.

خَـرجت مِن مكتبها مُقفله الضَـوء و البَـاب خَـلفها تَـنزل للأسفٌَل واضعه خُطه فيِ رأسهَـا بإنهَـا ستُرتب صَـاله المَـعيشه و المَـطبخ .





-!!-





٩:١٥ صَـباحاً.

نَـظر مُصغره عَـينيها،أتخَـتار البَـلجيكي ام البَـريطاني.
ولانَـه يذكرها بَـطفولتها هَـيا تلاشَـته واخذت البَـلجيكي دون نِقاش.

أتجَـهت حيث تَـشان مُنهمر بِشراء الفَـشار والمُقرمَـشات،تَـخطت وذهَـبت لِتُحاسب ،نَـظرت عَـاكِفه حاجبيها،مَـابال إيلي مُنهاله بِشراء كُل هذا.

"إيَـلي ،مَـاكُـل هذه الأشَـياء؟"وضَـعت أغراضها عَـلى مقربتاً مِنها حتى لا تَـختلط مع بضَـائع إيَـلي.

جَـيِــكَل.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن