مَٰن تكون تِلك؟

6 0 0
                                    


Enjoy
_________________
الفَـصل الثَــالث عشر





تَـهز قَـدميها دون تَـوقف،كم مَـضى مِن الوقت،ساعه ونَـصف ومازالت جَـيكل تتحَـدث مَـع تِلك المُريبه.

إلتفت إيلي بِفزع حَـين وضعت جِيباره كأس الماء على الطَـاوله "الفَـضول سيلتهَـمك إيل،أشَـربي كوباً مِن الماء"

قَـلبت إيلي عَـينيها،لَـيس فَـضولاً
لَـكن تِلك المَـلامح و تِــلك الهَـيئه ليس غريبه عَـليها،أرائتَـها فِي مَـكانً مَـا.

أغَـمضت عَـينيها مُحاوله ان تتَـذكر،لَـكنها لا تَـستطيع ان ترى شيء سُـوى السَـراب،عَـصرت عَـينيها مُحاوله،مابالُها ترى ضباباً يكاد يشبه جُونغكوك ؟هزت رأسها بِعجل.
أن ذكَـرياتُها تتضارب بِبعضها،فتحت عَـينيها مُلتفته حَـين فُتح البَـاب.

وقف الجَـميع وأنزلت مَـيار يَـديها مِن فمها مُترقبه حَـين ولجَـت جَـيكل بِملامح لا تُقراء البتَـه،نَـظر الجميع لبَـعضهم.أنها تُبعثر في الطاوله مُتوقفه حين رإت مِفتاح سَـيارتها مُنتشلتاً إياه مُغادره.

تنَـفست ميار مُتكأه على تَـشانيول زافره
" كَاد قلبي أن يتَـوقف!"







-!!-








يفَـتح أزارير سَـترته وهو يَـخطى فِي المَـمر،يستَـطيع سمع سُـعال والده ،إنَـه يتأهب نفسياً وجسدياً لما سيحَـصل.

وقف أمَـام البَـوابه زافراً قبل أن يهَـز رإسه ويفتَـح الحرَس له البَـاب،أرتَـسمت سريعاً إبتَـسامه بالكَـاد أصطنَـعها .

تَقَـدم راصادً قلب أعين شَقيقتَـه الصغر ،تجَـاهلها يسحَـب الكُرسي بجانب دالَـيانا.

" وتَـبتسم!كَـن صريحاً معي بُني،تَـريدني أن أموت صحَـيح"تحَـدث الأب رافعاً حاجبيه بعدم تَـصديق،صوته بدأ يصبح أعلى وجُونغكوك بالفعل قد ألتقت اُذنيه تأفف دالَـيانا .

جَـيِــكَل.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن