Enjoy ♥️.
———————————
" اخبرني لما تبكي سونغي؟"
حادثة بصوته الصباحي جاعلا من الاخر يقشعر من مثاليتها ، ظل الآخر يتأمل عيناه بخمول و تعب وكأنه يسحب طاقته من خلال أعينه.
" انت تكرهني الان صحيح؟"
امسك مينهو بذقن جيسونغ مقربا اياه من وجهه يتمعن بالنظر الي صغيره.
كيف له آن يساله هذا السؤال وهو الوحيد الذي ان اصح القول سيقول انه غارق به.غارق بتفاصيله الصغيرة التي لم يلقي اي احد بالا.
مرر انماله القوية عبر شعره بسلاسة يرتب بها خصلات شعره المبعثرة، و كأنه يرتب الاخر من الخراب الذي يمر بداخله ألان.
قرض مقدمة انفه المحمرة اثر بكائه ثم اعاد تقبيلها، كم يود إخباره بكل ما يشعر لكنه خائف أيضا ان يسوء فهمه كما فعل جيسونق.
مينهو سيئ جدأ بتبرير افعاله، كيف له اخباره انه كآن بحاله ضايع و شفاهه كانت الخريطة لوجهته و دوائه من المه .
طبع العديد من القبلات على وجه الباكي ، بدلا من البكاء صار جيسونق يبتسم اخيرا أثرٍ إشعارات السعادة التي يرسلها الأخر عبر قبلاته اللطيفة.
ارتسمت على محياه تعابير خجلا و ضاحكا جاعلًا من مينهو ضعيفًا جدأ امامه ، كم تمنى اخباره ان يغمض عيناه حتى لا يراه بحالته الضعيفة بسببه .
شعر جيسونغ بالعديد من الاشياء تخبط في معدته، تاره السعاده و تارة وخزات الأعجاب وً الرضاء
و كأن سرب كامل من الحيوانات اللطيفة تدغدغ معدته تنشر البهجة الي روحه التي كانت محطمة قبل دقائق. ناشرا السعادة على وجهه و جسده.
" انا من طلبت تقبلك جيسونق ،"
" لم اراك قط ك عاهر ولن افعل طول حياتي ."
" احسست بالامان و الراحة بقربك "
" كثيرًا من الأمور تتخبط بداخلي بسببك جيسونق "
حشر جيسونق وجهه في رقبة مينهو و يديه آخذت طريقها تعانقه براحة ، و كأن الحياة أعادت اليه ما فقده على هيئة انسان يشعر بالراحة.
أنت تقرأ
Policeman,;minsung
Romanceماذا سيحدث عندما يقع ضابط بالشرطة بحب طالب؟ Minsung --------- 1#changlix♥️. 3#jisung