10

6.1K 307 109
                                    



Enjoy babies 🦋.

————————————————

- المدرسة -

واقف بتردد وً الخوف يملى جسده ، اعليه العودة الي سيارة مينهو التي انتظره فالخلف آم الدخول دون آي خوف ،؟

لقد أختفى لمدى طويلة جدأ فهل لا يزال فيلكس ينتظره ؟

هل لا يزال صديقه يحبه كما كان يفعل من قبل ،؟

فهو لم يخبر ب اي قد مر به فقط أبقى كلشي بداخله حتى لا يتاذى اي شخص بسببه.

ترجل مينهو من سيارته بعد ملاحظته بتوتر الأخر الذي وصله حتى وهو بسيارته. امسك ب كتف الاخر يمسدها بسلاسة و كانه يدرب احدهم في يومه الأول فـ قسم الشرطة.

شعر جيسونق براحة عندما آتى مينهو و كيفية تدليكه لظهوه ، لا يعلم كيف مجرد ملامسة منه ستجعل شخصًا مختلفًا.

" فقط عد آلي حياتك القديمة جيسونق ، لا داعي لكل هذا الخوف "

حاول مينهو الترفيه عنه لكنه لم يزيد سواءً الطينة بلا.

ابتسم جيسونق محاولًا اظهار عدم توتره، لكن انتهى به الامر يفتح فمه بخوف و كأن احدهم يجبره على التنفس حتى.

لم يستطيع مينهو كبح جماح نفسه و باشر بالضحك على لاطافة جيسونغ.

" مهلا"

" جيسونق!"

صاح الفتى الاشعر ذو النمش الذي يملى وجهه بصوت عال عندما راى جسد صديقه الذي اختفى دون اي إنذار سابق.

ظن أنه اخطى و ربما قد يكون هذا شخص أخر ، لكن عندما إقترب كان صديقه حقًا.

كم قلق عليه كل تلك الأيام ، لم يكن يعلم اين يقع منزله ولا حتى رقمه كون جيسونق لم يخبره.

ركض بسرعة و عيناه تملأها الدموع منقضا على حضن صديقه الذي بكى بدوره عندما راى فيلكس أخيرآ.

" فيلكس !!"

صاح جيسونق بسعادة و البكاء يملى وجهه. بات يبكي كثيرأ حتى مقابلة احبائه ستقتله من البكي .

" اين اختفيت اخبرني !!!!"

" لقد انتظرتك كثيرًا ، لم استطيع التواصل معك "

Policeman,;minsung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن