17

5.1K 262 165
                                    

Enjoy babies♥️

دبل ابديتت 🫶🏼🫶🏼🫶🏼.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

" و عن خيانتك معها...."

يعلم جيدا جيسونغ ان مينهو يكره والده بسبب خيانته معها لهذا السبب هو قطع علاقته مع والده نهائيا .

" هذا سبب مجيئي اليك من الاساس جيسونغ".

امسك والد مينهو هذه المرا ب ايادي جيسونغ الباردة طالبا منه الاستماع اليه و تصديقه ولا يريد شي اخر.

هذه فرصته الاخيرة على الاقل عليه ترتيب الامور كونه من اوصلها الي هذه المرحلة البشعة .

جانب منه نادم على تكتمه على الحقيقة و اغلاقها بداخله و جانب اخر غير نادم لانه كان يحمي ابنه بهذه الطريقة ، ذلك كان جانبه الابوي.

ابتسم جيسونغ بدفىء اليه و طلب من الاستمرار في سرد قصته.

سيستمع جيسونغ الي كل كلمة سيقولها ان كان الامر يتعلق ب مينهو ، حتى وان كان سيسانده بروحه ، سيفعل ذلك بكل سرور و حب خالص .

"ارجوك اكمل .. اريد معرفة المزيد"

بدء كل شي عندما اخذها مينهو الي منزل عائلته.

——

" روبي هيا سنتاخر "

صرخ مينهو من الطابق السفلي بينما يجر حقائب سفرهم المليئة بالثياب متوهجين الي قصر عائلته .

طلب منه والده احضار حبيبته بما ان مينهو اخبره انه سيتزوجها ، ف بمجيئها سيتعرف اليها اكثر ليرى ان كانت مناسبة لطفله.

والد مينهو هو ذلك النوع من الاشخاص الذي سيتعرف على الشخص و يبحث عنه جيدا ليرى خلفيته ان كانت مناسبة ، لا يقصد من الناحية المادية بل شي اخر.

ليس الامر و كانه لا يثق في اختيارات مينهو لكن هناك بعض التحركات التي تفعلها روبي لا تروقه ابدا، الامر اشبه و كانها مهووسة كبيرة ب مينهو

اكثر من كونها حبيبته، الهوس ليس مرضا في بعض العلاقات منكم من يجدها رائعه لكن ان زاد عن حده سيفض الماء سيغرق العالم .

" لقد اتيت"

خرجت روبي من غرفتها اخيرا تحمل حقيبتها الصغيرة لتعانق مينهو بسعادة طابعة قلبة خفيفة على شفتيه ،

Policeman,;minsung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن