البداية

2.3K 24 1
                                    

الحلقة الأولى
كان مركز على الأوراق اللي قدامو في البيرو وقتلي نوقز تليفونو .. مانتبهلوش وقعد يكتب ، قص شوية ورجع ينوقز .. هزو وغزر للنومرو ، نحى مراياتو حطها فوق الطاولة وتبسم
- اهلا ياتحفونة تي وينك والله توحشتك ؟؟
- انت اللي وينك كيف مانكلمكش انا ما تكلمنيش وليدي
- ههه خدمة خدمة .. والله يا ناجية الغالية مبلع للفم هالليامات
- ربي يعينك وليدي اش حوالك ؟ اش حوال يوسف ؟ لاباس عليكم
- حمدالله والله حمدالله هالساعة وانتم اش عاملين ؟
- انا بيدي لاباس نسهلو كان عليك انت .. والله قلبي مهموم كان عليك ياوليدي .. توحشتكم وتوحشت طلتك عليا .. راهي بالدنيا يا عيوني..
- علاش يامي مهمومة راني لاباس حمدالله ( وتنهد ) هاني قريب نجي بحذاك تو تشبع بيا وبيوسف .. تو نهزك ونفرهدك ونشيخك يانجوتة .. ههه
- وشخص وليدي ... ( سكتت شويا ..) حبيت نقولك على حاجة ..
- انشالله خير ؟ ....هاناجية شبيكي ؟ ...
- لقيتي راجل عوض بابا ؟ هههه
- ديما ببلادتك انت .. مالا هاني لقيتلك مرا ليك انت ..
- يامي مأيستيش ؟ مازلتي تلوجي لتو ؟ ماني قتلك ها الموضوع انسيه ؟ وبدا يغزر من الشباك فادد
- لا مشني مأيسة .. ياوليدي راني مرضت على خاترك وعلى خاتر هاك الطفل (وبدات تبكي كيما كل مرّة ) .. نحب نتهنى عليك قبل منام عيني .. نحب هاك الوليد يتربى بين ام وبو .. ام تحن عليه موش كل مرة وهو يقلب في الوجوه .. كل مرة وانت جايبلو وحدة تتلها بيه ولا وحدة عمرت معاه ... علاه هكا علاه ؟ تحب تقتلني بغصتي ؟
نفخ بقوة وعدا صوابعو على شعرو كيما كل مرة يتوتر فيها .. ماهيش باش تسيبو .. كل ما تكلمو تجبدلو عالعرس .. ولا هارب من تليفوناتها .. ماعادش يحب يكلمها بالرغم اللي روحو وعقلو في أمو .
- ومنين تعرفيها هالمرا اللي جبتيها المرة هاذي ؟
- في الحمام ... ريتها في الحمام ..
- في الحمام ؟ ( وقام يضحك ) ها ناجية طتلعشي الحارزة ههه هذاك اللي ما زال تو ؟
- يا شومي ..؟ انا باش ناخذ الولدي المزيان المثقف حارزة لاه ؟ .. والله يا وليدي طفلة تعشّق أصل .. بدن وطول وزين .. وعقولية ..الله احد عليها وهاك التربيةاللي فيها ... وين نمشي للحمام ماتخلي ماتعمل معايا وتبدا تعاون فيا وتحكلي .. والله ماشتهيتها كان تكون ليك انت وليدي ..ياول... قص عليها
- ماعنتها نمشي ناخذ مرا خاتر تعاون فيك في الحمام ؟ ههههه هذيكا لازم سمعتشي عندك وليد يخدم في الخارج بدات تقففلك فماش ما تاخوهولها ؟
- لا لا مافيبالهاش ولا حكينا فيه الموضوع جملة .. والله ماتعرفك ولا سمعت عليك جملة ...
- باهي شتحبي انت تو من الاخر ؟
- يا وليدي يرضي عليك والديك.. يرضي عليك والديك رتحني .. ياوليدي نحبك تعرس ونتهنى عليك .. على خاتري ..على خاتر مميمتك .. هنيني عيش وليدي
- باهي ..باهي .. ياناجية باهي .. هاني قريب نهبط لتونس وتو نحكيو فيه الموضوع
وعلّق تليفون .. قعد على بيروه ويدور فيه ويخمم .. ثلاثة سنين ونص تو ملي ماتت كريستين .. حب حياتو .. ماتت وهي تولد في يوسف .. جو .. من وقتها نسا حاجة اسمها عرس ... قعد بعدها عام وهو ميت موش حي .. .. يحب ينسى وما نجمش ينسى .. كريستين كانت الحب الكبير .. كانت العشرة الطويلة .. يعرفها من وقتاللي جاء لفرنسا يكمل في قرايتو .. وقفت معاه وساندتو ووفرتلو كل شي ..كان حبهم قوي برشة .. هو طفل من قرية صغيرة في تونس .. ناجح في قرايتو وهذاك اللي خلاه يكملها في فرنسا .. وتوا ولا رئيس مدير عام متاع شركة كبيرة اختصاص هندسة عندها برشة فروع .. في اليابان وألمانيا وجنوب افريقيا .. ومازالت تزيد تكبر ... ولدو دجو تو عمرو ثلاثة سنين ونص .. لا فهم كيفاش يربيه ولا اش يعملو ؟ .. يهزو ساعات لدار مماتو الفرنسوية .. ام كريستين اما حتى هوما يسكنو بعيد موش في باريس .. مانجمش يخليه بعيد عليه .. هذاك اللي بقالو بعد كريستين .. ولدهم .. اللي كانت طايرة بالفرحة وهي حبلة بيه .. هو يحبو برشة ..اما ما عندوش الوقت باش يقعد معاه ويتلها بيه ... يجيبلوكل مرة مربية تطلع موش في المستوى .. فد وروحو طلعت .. لا ينجم يبعدو عليه .. ولا ينجم يتلهى بيه .. حل الكام .. وقعد يغزر .. من كثر ما ليعوه المربيات .. وقتلي كان يوسف صغير ما ينطقش .. كا ن يروح ساعات يلقى خدو احمر ولا شفتو مفلوقة .. كل مرة بيه حاجة .. من وقتها قرر باش يحط كاميرا في الدار مربوطة بالمكتب متاعو وبالتليفون زادة .. وولا يعس عليه ... شاف ولدو يبكي وقاعد في القاعة .. اففففف .. هز الفيستا متاعو وخرج مروح لدارو .. هاي مربية أخرى تو باش يطردها...

احببتها بعد الزواج (باللهجة التونسية) 🔞🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن