الحشمة (الخجل) ☺☺

748 9 0
                                    

الحلقة التاسعة

غزرلها غزرة متاع لوم (كاينو يلوم فيها على جيبان يوسف معاهم) وبعد شوية خلاها النفس مقطوع عليها .. غمضت عينيها وحست بساقيها الكل ترعش .... وهوطبس على ولدو وباسو .. هاك البوسة كانت باش تاخذها هي وتحرمت منها ... ااااااااااه ياربي علاه ؟ هز راسو وعاود غزرلها وتبسم كاينو متشمت فيها ... ولا يجبد عليها بالمرتاح ههه ... حس اللي هي باش تموت حسها متشوقة لبوستو .. ولكل شي .. ههه يعرف روحو مايتقاومش ..( ياعيني عليك يا محمود كيف تبدا تعبر)
_ هانا خارجين صغروني نلبس ونخرجو ...
هز حوايجو ودخل لبيت البانو باش يلبس .. خلي يلبس لهنا خير ماتدوخلو ... تي هي هكاكة ووجها ولا كيف كعبة الطماطم .. خلي كان ينحي حوايجو قدامها ... هههه .. اما محلاه .... محلاه وجهها .. قداش توحشها ... الحشمة عند المرا قداش توحشها .. ليه برشة ... برشة ..تي سنين ماراهاش .. خلطتو بالنساء الاوروبيات نساوه فيها ... ضحك وهو يمشط في شعرو.. حك لحيتو واستواها ... حس روحو فرحان .. فرحان .. مايعرفش علاش ؟ ههه كان ماجاش يوسف معاهم راهي تو ولات مرتو .. موش عارف اللي حسو معاها .. وموش فاهمو .. ؟ رغبة ..رغبة قوية جاتو وهويغزرلها .. كيف راها واقفة في البالكون وشعرها يطاير وهي تضحك .. مانجمش ماياقفش ويغزرلها .. شاف وقتها اللي شافتو امو فيها .. شاف الحلاوة والزين والبدن اللي حكاتلو عليه ناجية ...شاف البراءة وشاف الحشمة .. شاف الانوثة اللي كانت مخبية في الحوايج الخايبة اللي تلبس فيهم ET SURTOUT حوايج البارح اعععععععععععع يرعبو ... خسارة ناقصة شوية اناقة .. وناقصة ثقافة ... هههه اما فما حاجات أخرى يعوضو .. كيما قال ناجية ماكش باش تحطها بورتوكلي وتدور بيها .. خلي يشوف اخرتها مع الحشامة هاذي ... وين باش توصل معاه ؟ الله اعلم اش مخبيتلو الايامات ؟
قعدو في قهوة في القنطاوي .. ويوسف بدا يجري ويلعب بين الطواول ..كانت لتو حاسة بقلبها يدق بالقوي ..كانت تلهي في روحها بيوسف باش ما تغزرلوش .. وهي حاستو يلعبلعها باعصابها ويضحك عليها وفاهمها ... حاستو فاهم اللي يدور في مخها الكل ... فهم اللي هي كانت متشوقة لبوسة منو .. عندها الحق سناء كيف قالت النساء تجري في جرتو والطايحة اكثر من الواقفة ؟ ياربي ... قد ماتحلفت البارح وقدما تغششت ... بصبعو بركة طيحني ؟ ياربي اش باش نعمل تو ؟ ياربي عينيه يهبلو .. ياربي نحبو ومانحبش نضعف قدامو ... ياربي قويني .. قويني .. مانحبش نكون حاجة ساهلة بالنسبة ليه ياخذني وقت ما يحب ؟ نحبو يتعب باش يوصللي .. نعرف اللي انا في اللخر باش نكون ليه .. اما نحبو يقدرني .. يحس بقيمتي ... مانحبش نكون مرا كيما أي مرا بالنسبة ليه .. نحب نكون مميزة .. نحب ليلتي الأولى معاه تكون مميزة .. نحبو ... نحبو يحبني .. ولونو صعيب انو يحبني ... لكن يحترمني عالاقل .. ااههه يا قلبي .. قداش باش تعاني ..
- اش تحب تشرب ؟ سالها وهويغزر لولدو .. لابس LUNETTEشمس .. تحسو موش يغزرلها .. اما هو مركز معاها ... ويتبع فيها
- اللي يجي ..
- اممم .. طلب SERVEUR جيبلنا JUS وقهوة وعيط ليوسف .. يا يوسف اش تشرب بابا ؟
- جاء يجري يتكعبر .. قعد بحذا خديجة . عنقتو وحطتو عالكرسي .. تلفتلو بوه يضحك
- شنوة احنا معادش نضحيو ؟ ههه عندك الحق .. حتى انت وليت تحب التعنيق كيف بوك ؟ ههه
ذابت وحشمت .. تلفتت تلقى زوز كوبلوات قاعدين بحذاهم ولاو يضحكو .. وهو تبسم .. هو يعمل بلعاني باش يشوف وجهها يحمار .. يشيخ كيف يشوفو هكاكة ...
ذيبلي ذي –
- باهي بابا .. نجيبلك مالا لا
قعدو يلعبو مع يوسف ويضحكو معاه وعداوها قريب نصف نهار وهوما يلعبو فيه في الماناج .. تفرهدو وشاخو وضحكو .. أي واحد يراهم يحسهم عايلة فرحانة .. اما الدخلاني يعلم بيه كان ربي
- ياخي ناجية منين تعرفك ؟ سالها وقتلي هوما يتمشاو بحذا البحر ويوسف يمشي قدامهم ( يعرف اما يتبهنس يحب يسمعها هي اش باش تقول)
- في ... فال.. (تربثت ) فيالحومة .. كنت ديما نراها في الحومة وفي ..
- امممم فهمتك .. اما هي تحبك برشة .. نهار الكل وهي تشكرلي فيك وتمجد لين فلقتلي راسي ...
- هه امي ناجية الناس لكل تحبها لسانها حلو وطبيعتها محلاها .. ربي يخليهالك انشالله ( وتنهدت) طبست راسها وهو غزرلها والسيقارو في يدو
- قداش عمرك وقتلي ماتت امك ؟
- 11 سنة .. كان عندها .. عندها المرض الخايب .. خطفها خطفان .. الله يرحمها
- الله يرحمها ..حتى انا باب مات بيه .. هذيكة الدنيا .. اما .. اما نحس مرت بوك صعيبة معاك ؟
- هه هي صعيبة برك .. تي حياتي ردتهالي جحيم .. تي .. (وسكتت)
- أمم نسمع فيك اش كنت باش تقول ؟ وقفت وغزرتلو .. كان لابس مراياتو ماشفتش عينيه اما حستو يغزرلها
- مانحبش نكسرلك راسك بحكايتي .. احنا جينا باش نتفرهدو .. مانحبش نتفكرها ولا نحكي عليها

احببتها بعد الزواج (باللهجة التونسية) 🔞🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن