الحلقة الثانية
تعدات جمعة عالحكاية مع أمو .. في الليل كا ن ساهر هو وولدو في الدار ... كان يوسف جايو النوم وهو يرقد فيه .. نوقز تليفونو .. يلقاه من دارهم .هز
الووو؟ ناجية ؟ -
- لا سناء اختك اش حوالك ؟
- حمدالله وانتوما
- اسمع برك .. راهي أمك متوحشاتك ياسر وقاتلك ايجا طل عليا ..
- هي ويني هي هات نكلمها ؟
- راهي مريضة ما تقدرش ..
- مريضة ؟ (تفجع ) وشبيها ؟
- والله السكر والدم فرعسولها بدنها
- سناء بربي لاباس ماهو ؟
- والله لاباس ماتتفجعش .. غير مستاحشاتك انت ويوسف ..
- باهي باهي .. غدوة نقص ونجي انشالله
- عيش خويا ربي معاك
بعد نهارين كان قدام دارهم ... يوسف كان متقلق وتاعب وهو شادو من يدو واليد لخرى الفليجة متاعهم .. حلت سناء اختو الباب وبدات تبوس فيه وتعنق
- خويا محمود؟ مرحبا بيك مرحبا .. امي زغرطي زغرطي هاو لعريس جاء ..
- يابنتي يزي بلا فضايح ؟ اش فما ؟
وخرجت امو من الدار تبوس وتوشحل .. قعدت معنقتو وتبكي ..
ياوليدي توحشتك .. توحشتك
-تي هاكي لاباس ؟ علاش فجعتني عليك ؟
- والله كنت مريضة ( وشدت يوسف تبوس فيه وحضنتو بالقوي) تو وين تذهنت شوي .. كيف سمعت بيك جاي
ودخلو للدار فرحانين بيه وامو مرّة تبوسو ومرة تبوس ولدو ..كانت أمو وأختو سناء عايشين وحدهم بعد مامات بوه .. سناء مخطوبة وعرسها في الصيف .. هو ولدها البكري .. عمرو 37 سنا هو واختو بيناتهم 11 سنا امو جابتها بعد ما كبر هو .. هاكا علاش يحس روحو مسؤول عليها ..
عشية كاملة وهوما هر هر .. وهو يدكك علىى امو وعامل عليها جو .. سناء هزت يوسف فطرتو ورقدتو .. يوسف كان طفل عاقل ما يتكلمش برشا .. مزيان .. شعرو اصفر لامو وعينيه شهل وكبار لبوه وقشرتو قمحية زادة لبوه .. الحاسل طفل يتاكل ماكلة .. اما ديما منطوي على نفسو ...حتى في الحضانة ماعندوش اختلاط بالصغار .. يمكن بحكم انو متربي وحدو .. وحتى المربيات اللي يجيبهوملو مايحكيوش معاه .. كان بالنسبة ليهم خدمة .. يدخلو بالوقت ويروحو بالوقت . ما فماش مشاعر ناحية هاك الطفل الصغير وليتيم ..
سألتو ناجية امو:
-اش عملت في هاك الموضوع الليحكينا فيه ؟
ا-انا موضوع ؟
-هاوليدي بلاهي لا تهبلني ؟ مانا حكينا فيه ؟ ياخي ليمتا تقعد هكا بال مرا ؟ راك كبرت ..
ضحك وغزرلها .( هو بلا مرا ما يقعدش .. يعني عندو علاقات .. برشة علاقات عملهم مع النساء ... اما حتى وحدة لا ملاتلو الفراغ متاع مرتو .. كانت علاقاتو سطحية .. أساسها رغبة واحتياج برك .. )
- ربي يهديك ها ناجية جايبتني من غادي لهنا .. فجعتيني عليك باش مبعد نعرف اللي هي خطة منك باش تعرسيلي .. وزيد بنتك مستقبلتني من الباب هاو لعريس هاو لعريس جاء ... والله صحة عليكم .. زلبحتوني الزوز وخليتوني نسيب خدمتي واموري ونجي.. اشكوني ها المرا اللي تحكي عليها بربي؟
- ياعنبو زين ولدي (وضحكت وباستو ) بنية عاقلة بنت عمك صالح اللي كان يخدم في البوستة .. طفلة يتيمة .. عايشة مع مرت بوها موريتها شر الشعف .
- ناجية .. (قص عليها ) ياخي انا حالل ملجأ للايتام .. اش يهمني فيها انا ؟ ياخي عرس هذا راهو موش لعبة
- لا لا وليدي نعرف .. اما هي ذاقت اليتم وما يحس باليتيم كا ن اللي ذاق حتى هو هاكي علاش شتهيتهالك وليدي .. هذيك هي اللي باش تربيلك ولدك وتتلها بيه ..
- ياخي هكة هي الماخذة ؟ يابنتى راني نحكم في شركات .. ماتعرفيش قيمة ولدك ولا شنوة ؟ باش ناخذ مرا اللى تجي هكاكة ؟
- هاك خذيت وحدك المرة الأولى .. وحدة قاورية لا طقناها ولا طاقتنا .. كنت حتى كيف تجي قبل ماتجيش معاك .. وما تحبش اصل تشوفنا .. ماك جربت .. وخذيت اللي بالك فيها .. تو اسمع كلامي عيش ولدي .. راني امك وما نغرش بيك ... ماخيرش من عربية تصونك وتصونلك عرضك وتحافظ عليك وعلى ولدك .. اخي انت باش تعملها بورتوكلي في يدك ؟ هاويني تقعد في دارها مع ولدك وانت برة اعمل اللي تحب .. ما شادك حد..
وقعدت عشية كاملة وهي تقنع فيه .. في هاني باش نموت .. في نحب نتهنى عليك .. لين كسرتلو راسو ووافق...
أنت تقرأ
احببتها بعد الزواج (باللهجة التونسية) 🔞🔞🔞
Roman d'amour- انشالله خير ؟ ....هاناجية شبيكي ؟ ... - لقيتي راجل عوض بابا ؟ هههه - ديما ببلادتك انت .. مالا هاني لقيتلك مرا ليك انت .. - يامي مأيستيش ؟ مازلتي تلوجي لتو ؟ ماني قتلك ها الموضوع انسيه ؟ وبدا يغزر من الشباك فادد - لا مشني مأيسة .. ياوليدي راني مرضت...