الحلقة الخامسة
مشاو للبلدية والكراهب في جرة بعضهم حاسة روحها في حلمة .. كل شي تعدى فيسع .. ايدها ترعش وهي تصحح على صداقها .. حاجة ماتتوصفش انك تولي مرت راجل .. راجل ما تعرفوش .. ما تعرفش طبيعتو .. ماتعرفش حتى خدمتو شنية .. حست بالندم .. بالخوف .. بالرعب .. وهو يصحح غزرلها .. موش عارف اش عمل .. شكوني هاذي اللي ولات مرتو ؟ وحدة ختارتهالو امو... شافتها في الحمام .. هو اللي عاش معضم حياتو في بلاد أوروبية ..هو اللي شرب منهم وخذا منهم والطبع على طبعهم .. في اللخر يرضخ لامو .. وياخذ وحدة ماعندو بيها حتى علاقة ... وحدة ريفية جاهلة .. ماهيش من مستواه لا الاجتماعي ولا الثقافي .. اما ولدو حبها وهي حبتو ... زعمة هو خير مصلحة ولدو على حساب حياتو ..؟ واللي حسو قبيلة وقتلي شافها خارجة من الحجامة ؟ وقتلي جات يدو في يدها وهوما يلعبو مع يوسف؟ .. هي مزيانة هذا ماينكروش .. بون موش مزيانة برشة .. عادية .. وزادتها الحجامة شوية زين ... اما هو ماتسهويش النساء اللي من نوعيتها .. هو يحب المراء اللي عندها شخصية .. المرا اللي تبني روحها وتكافح .. المرا اللي تكون ند ليه .. مرا زادة تكون شقراء وعينيها ملونة .. كيما كريستين .. اااه كريستين .. قداش توحشتك .. حتى مرا ما تنجم تأخذ بقعتك يا عزيزتي ...
بعد البلدية روحو للدار وكملو العشوية غادي ... تعدات عشوية حلوة .. شطيح ورديح وجو .. سناء بدعت هي وخطيبها .. وامها ترس فيها ... سناء بنية تحفونة .. محامية تخدم وخطيبها زادة طارق كيفها .. طفل تحفون .. عاقل ومن عايلة ميسورة كيفهم ... قرواو مع بعضهم وحبو بعضهم .. عرسهم في الصيف انشالله ... مرت بوها باش تموت من القهرة وهي ترا في دار حماتها والهيلمان والناس الاكابر.. عيشتها في الغم والهم من صغرتها .. تحرش عليها بوها اللي شخصيتو ضعيفة قدامها .. يشدها حية يسيبها ميتة .. انشالله ربي ياخذلها حقها منهم .. تعبوها وحطموها ..ماخلاوهاش حتى تكمل قرايتها اللي تحبها برشة ..
طبست عليها سناء وهي قاعدة على الكرسي
هيا عروسة .. وقيت تبدل حوايجك وتمشي انت وراجلك .. (وضحكت ) صحة عليك .. وقتاش انا وطارق يسهل علينا ربي ههه ؟
حشمت وهي تغزرلو .. تلقاه واقف مع طارق .. ماعلى بالو بشي ... حاط يدو في مكتوبو ويشرب في كاس .. الله اعلم اشفيه هاك الكاس؟ هه مانظنش كان الروزاطة متاعنا .. طلعت لبيت نومها هي وسناء .. ساقيها ترعش .. حاسة روحها رزينة بالروبة .. خلطت عليها امو ومرت بوها يزغرطو ... وحدة فرحانة ووحدة بالغزول .. باستها امو من جبينها وقعدت بحذاها
-انت من ليوم بنتي موش كنتي .. والله الحمدالله اللي تمنيتو لقيتو .. ملي ريتك وانا نقول مصابها لولدي مصابها لوليدى . الحمدالله ياربي .. انشالله ربي يهنيك معاه .. ولدي راهو باهي برشة وحنين برشة .. اعرفي انت برك كيفاش تتعاملي معاه .. تكسبيه .. وتحطيه في مكتوبك .. الرجال راهم كيف لولاد الصغار ... يحبو كلمتهم هي اللي تمشي .. يحبو لمرا تدللهم وتجري في حضوضهم ... اعملي اللي يقلك عليه يحطك في عينيه واكثر ...
- عيشك امي ناجية ( طبست راسها حاشمة ) انشالله ربي يقدرنا الزوز.. انشالله ما ترا مني كان الخير
ضحت مرت بوها ضحكة صفراوية
- تهني الا ناجية بنتي متربية وعاقلة . هامالا واشي انا راني اللي مربيتها .. انشالله ماتهنيك كان هي على ولدك وولده زادة
غزلت وهي تسمع فيها . تلفتت وباست خد حماتها وعنقتها .. قداش حضنها حنين .. ومحلاها .. تفكرت حضن أمها وبدات تبكي ... شدتها حماتها وسناء وعنقوها الزوز
يزي من البكاء عيش بنتي موش باهي .. ربي يهنيك ويفرحك .. وغزرت لمرت بوها غزرة متاع وحدة في بالها بكل شي
هيا نخرجو احنا الا فاطمة خلي تبدل حوايجها لعروسة
خرجو لكل وقعدت وحدها ..شافت روحها في المراية .. تلقى الاكحل لكل هبط على عينيها .. ههه ولات عبيثة .. قعدت قدام المراية وبدات تمسح في المكياج ..
لقات حوايجها محطوطين في الفليجة خملتهملها سناء .. وحطتلها فوق الفرش سروال اكحل وسورية bleu تهبل .. نحات روبتها وبدات تلبس في حوايجها .. تسمع في حس قدام اللبيت مشات تجري سكرت الباب بالمفتاح لا يدخل عليها وهي عريانة .. تسمع فيه يحكي بالتليفون en français يمكن مع جماعة خدمتو .. وبعد تسمع فيه يضحك ويحكي مع واحد بالعربي
- ههه ياولدي وحلة كلبة وحلتها .. هاكا ناجية مالقات ماتعمل ... (بعد سكت شوية يسمع ) اش يهمني فيها ياخي هي كانت تحلم أصلا بواحد كيفي .. وحدة جاهلة .. نهايتها واصلة للثالثة ثانوي كان موش اقل ... تي ماهو جو حبها .. مانعرفش علاش ههه درا شنوة اللي را فيها ... (سكت يسمع ) وي وي هايكة تتلهى بيه عبارة جبت مربية لجو .. هههه اما تكلفتلي صداق .... وبعد بعد شوية وكمل يحكي ... وهي فشلت ... قعدت فوق الفرش وشدتها غصة البكاء ... اما مابكاتش .. يزيها من الدموع .. يزيها من الوجيعة .. هو حب مربية ليوسف ؟ عندو الحق .. هي جاهلة ؟ الغلطة منو هو اللي ماحاولش يعرفها .. اما باش يتمنيك عليها ويضحك عليها مع صحابو؟ ... هذا اللي وجعها .. وبعمرها ماهي باش تسامحو عليها ...وتو يشوف التقوعير والجهل على قاعدة ..
أنت تقرأ
احببتها بعد الزواج (باللهجة التونسية) 🔞🔞🔞
Lãng mạn- انشالله خير ؟ ....هاناجية شبيكي ؟ ... - لقيتي راجل عوض بابا ؟ هههه - ديما ببلادتك انت .. مالا هاني لقيتلك مرا ليك انت .. - يامي مأيستيش ؟ مازلتي تلوجي لتو ؟ ماني قتلك ها الموضوع انسيه ؟ وبدا يغزر من الشباك فادد - لا مشني مأيسة .. ياوليدي راني مرضت...