"هل تقبلين الزواج من السيد جيون"؟
قال العادل.ترددت.رأت طيف أمها يحثها على الرفض.
رأت نضرات زوجة أبيها التي تلحها على القبول و ابتسامت ابيها التي كانت بسبب زواج أبنته.سهت قليلا إن لم توافق زوجة أبيها سوف تنشر ذلك المقطع هي قطعاً لا تهتم لكن أبوها حتماً سوف يفقد لون وجهه ونضرة الناس سوف تتغير.
و تأكداً سوف ينادونها بالعاهرة.
هل كل الفتيات يعانون؟لمذا هي فتاة؟.
إن قامت بالتعرض للاغتصاب قامو بإتهامها او بقتلها بسبب الشرف ويجعلون المغتصب حرا.
اما إن قامت بالتعرض للتحرش يجدون حلاً يبرأ المتحرش،بينما هي الضحية." موافقة".
قالت لترى إبتسامة زوجة ابيها المقززة."سيد جيون هل تقبل بكيم مارينيت زوجة لك؟".
اردف العادل." موافق".
"مبارك لكما اعلنكما زوجة و زوجاً،يمكنك تقبيل العروس".
اضاف العادل.مهلا هل العادل مريض؟ كيف يطلب من عجوز مسن مقرف أن يقوم بتقبيل فتاة حتماً سوف تكون اصغر من ابنته.
" استرخي".
قال ذلك العجوز بلطف.ما ان اقترب منها وضع اصابعه حاجزا لكي لا تتلامس شفتيهماَ.
(ايو).
-
تعانق ابيها في عتبة الباب عاملةً على احتواءه داخلها.
تقدمت زوجة ابيها بمعانقتها.لتقم مارينيت بالشد على اضلاع زوجة ابيها لدرجة جعلت الاخرى تأن بآلم.
"سوف ارجع لتدميرك عزيزتي."
همست مارينيت للاخرى التي ابتسمت بتوتر.ما ان انهت كلامها دخلت لتلك اللاموزين السوداء اللامعة.
ما إن دخلت عم صمت.
لا أحد يتحدث حتى انفاسهم بدأت بالاختفاء.
"مرحبا بك في عائلة جيون،يمكمك اخد راحتك انا لم اتزوجك لأي شي اخر من غير اعطاء أبنائي الحب و الامتنان عامليهم كأخت فقط وتحمليهم".
قال الاخر بلطف." انا ما زِلت صغيرة على هاذا"
أخبرته مارينيت."إنها مجرد تجربة سوف تمر".
قال السيد جيون.هي حقيقةً استلطفته فهو يبدوا متفهم و حنوناً ليس من الاشخاص الشهوانين الذين يتزوجون الإمرأة فقط من أجل جسدها او شيء آخر.
عمت السيارة أحاديثهم اللطيفة. احست كما أنه أباها للحضة فقد كان يسألها عن دراستها وما الا ذلك من الاشياء اللطيفة،احست بالقليل من الثقة.
Stoppp
See u <33»
أنت تقرأ
BLACK WINGS || j.jk +17
Lãng mạnSexial continent +17 JEON JUNKOOK (N.COMPLET) - آنها خطيئة لا يمكِنك الوقوع في حبْ زوجة ابيك. لا بأس بإرتكاب الخطيئةَ معكِ. - +17 كل الحقوق محفوظه عند الكاتبة أي تشابه سيتم الابلاغ عنه فورا. - BLACK WINGS.