Part 04

75 7 0
                                    

رواية #الخيانة ❌🖤

البارت الرابع 🌼

اذا كنت تحب احدا  لا تخن ثقته بك
فربما يمكن أن يغفر جميع خطياك الا خيانتك

تذكير ~~~~
سأسألك سؤالا واحدا رغم اني اعرف إجابته لكن اريد سماعها منك
نظر لها باستغراب يحاول فهم محلامحها
استجمعت قوتها لتخرج تلك الكلميتين من ثغرها رغم انها مجرد كلمتين لكنها تعني الالم بالنسبة لها
هل تخونني ؟

خرجت ضحكة ساخرة من بين شفتيه انزل راْسه للأسفل ثم رفعه لتتقابل أعينهما و لم تفارق تلك البسمة الساخرة شفتاه أجابها بكل برود " لا ههه "
إستطاع بهذا اللعب على أوتار وريدها لكنها لم تبكي بدات إيل بالصراخ اقتربت منه و دفعته كانت تلك اول مرة يتجاوزا حدود بعض منذ زواجهما لا بل منذ تعارفهما
بدات بالتكسير و الصراخ أمسكته من ياقته لتردف " انت لست جونكوك الذي اعرفه انت لست هو انت لست سوى حثالة أصبحت تجري وراء شهواتك ناسيا انك لك زوجة تهتم لك لكن انت ماذا ؟ لو اخبرتني انك لم تعد تحتاجني لابتعدت عنك انت لم تهتم بي يوما لم تهتم بماذا سيحصل لي عندما اعلم بهذا" صمتت قليلا ثم قالت " لما تفعل بي هذا ؟ الم تقل اني صغيرتك الم تقل اني لك و من ممتلكاتي .........

قاطع كلامها و رد عليها بنبرة كل ثقة " بالفعل انتي لي و من ممتلكاتي ولا يحق لك التدخل في ما افعل اعرف اني حتى و لو خنتك مع آلاف النساء لا بل نساء العالم اجمع ستبقين تحبينني و لن تقدري على تركي و المضي قدما "
إنصدمت إيل من إجابته احست وقتها و كان هذه اول مرة تتعرف عليه و كان شخصا غريبا يحدثها ليس جونكوك ليس هو تفكيره العقيم هذا لم يبده قط أمامها
صفعته بكل ما أوتيت من قوة ليستدير وجهه للجهة الاخرى " ستندم على هذا جونكوك ستندم "
أنصدم من ردة فعلها امسك فكه و كان يحاول ضربها لكنها أمسكت يده لتبعيدها عنها " إياك و فعل هذا انا أحذرك لا تنسى من أكون حتى و ان كنت احبك أقتلك إن لمستني "
همت بالمغادرة لغرفتها ظل يراقبها حتى اختفت دخلت غرفتها و اغلقت الباب بأحكام جلست على الارض  تنفست عميقا لتبدأ دموعها بالانسياب لتخاطب نفسها " يمكنك ان تكوني ضعيفة إيل لكن مع نفسك و لوحدك فقط و مع جيمين طبعا "
بقيت تتذكر أيامها معه و كيف تغير مقارنة مع اول لقاء لهما
العودة للماضي ~~~~~~~~~~~~~~

كانت إيل نائمة بدات بسماع زقزقة العصافير في الخارج لتعرف ان فجرا جديد قد حل فهذه نغمة استيقاظها منذ قدومها لبيت جدتها و جدها استقامت من مكانها توجهت للحمام جهزت نفسها و نزلت وجدت عائلتها على طاولة الافطار

هانا "يبدو ان ابنيتي متحمسة بما انها استيقظت باكرا و دون ان أساعدها في ذلك "
إيل "صباح الخير جميعا بالطبع انا متحمسة هذا اول يوم في العام الدراسي لا يجب ان أفوته بالاضافة لا تنسي نحن في الريف ادعي ان اجد الحافلة "
هوان " كفاك حديثا و تعالي لتاكلي شيئا قبل ان يتاخر الوقت "

الخيانة Treasonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن