#ماري
عدنا للحفلة و نيرو يمسك بيدي بقوة و لا يريد افلاتي ...
رآنا أندريو و ضحك ضحكة جانبية تفيد السخرية منا
كان داني ما يزال يقف معه و عندما رآنا تقدم لنا و قال لنيرو :" امم هل يمكنني التحدث مع ماري على انفراد ؟"
لم يقل نيرو شيئًا لكنه أفلت يدي و ذهب...
صعدت أنا و داني للشرفة و كنا وحدنا بجو الليل البارد و الجميل
أخرج داني سيجارة و بدأ بالتحدث :" تعلمين .. لست آسفًا حقًا على القبلة ... مذ رأيتك و أنا أرغب بتقبيلك .. لكن هه كان نيرو بالمرصاد .. علم ما أفكر بك من نظراتي فقط .. تحدثت معه قبل الحفلة عن خطتي لهذا لم يغضب و أكمل التمثيلية لكنني أتوقع أنه يستشيط غيظًا الآن ههه حركاته ظريفة إن راقبتيه عن قرب ... لكن لم أعرف للآن مشاعرك لنيرو .. هو لم يخبرني أبدًا"ااء يالاحراج ! كيف اخبره أن نيرو لم يعترف لي بحبه إلا من فترة وجيزة ...
ابتلعت ريقي و قلت :" هه ماذا سأقول يعني .. هو زوجي و أنا أحبه أكيد .."
أوقع داني السيجارة من يده من الصدمة و قال غير مصدق :" زوجك ؟!"
ااع لا تقل لي أن نيرو لم يقل لأحد أني زوجته !
رددت بتوتر :" أجل زوجته ... ألم يقل لك ؟"رد داني :" اممم لا ... فقط أخبرني أنك له و أنه يحبك و لن يسمح لأحد أن يلمسك .. كان كالأطفال بسبب قصر قامته .. و أيضًا تصرفاته "
قلت :" ااه يبدو أنني أفسدت كل الأمور ... أنا لا أعلم حقًا إن كان يحق لي أن أسمي نفسي زوجته .. فعقد الزواج بيننا بلا قيمة .. لم أعد حقًا أفهم أي شيء "
همهم داني و لم يقل شيئًا بعدها و بقي ينظر للأفق بعيدًا ...
نظرت معه و لم نتحدث بشيء ......
عند انتهاء الحفلة سحبني نيرو بسرعة خارج القصر و أخذنا أول سيارة أجرة رأيناها
و ظل ملتصقًا بي طوال طريق العودة....
#في_المنزلحالما دخلنا المنزل تغيرت تعابير نيرو و أغلق الباب بقوة و أوصده
ثم دفعني بدون مقدمات للجدار و بدأ بتقبيلي بقوة
ثم قال :" أرجوكِ .. دعيني هذه الليلة أفقد الاحساس بالواقع ... دعيني لا أشعر سوى بأجسادنا متصلة .. فأنا لا أستطيع تحمل الغضب الكامن فيَّ الآن"وافقت على طلبه ... و أمسكت بقمصيه و دفعته للجدار المقابل بقوة ..
ثم وضعت فخدي بين ساقيه و بدأت بالفركترددت أصوات أنينه في المنزل .. فهو فارغ و الصدى سيرد أي صوت
شعرت بعضوه و هو ينبض و قد رأيت أيضًا أنه قد بلل نفسه بالمذي ..
و لم يتوقف عن التحرك .. حتى أنه شد على فخدي أكثر و بدأ يعلو و يهبط منطقة حوضه ...
أنت تقرأ
🔞 meaningless contract || عقد بلا قيمة 🔞
Literatura Femininaبطلتنا شخصية صارمة لا تحب الحياد عن القوانين لكن هذه المرة فقط لا تريد الالتزام بالعقد .. أي عقد نقصد ؟ تابع القصة لتعرف