#ماري
" لماذا تحبني ؟"
"mi scusi ?"
من صدمة السؤال أجاب بلغة أخرى ! هذا مضحك و ظريف بنفس الوقت
ضحكت قليلًا ثم أعدت عليه نفس السؤال مع الإضافة :" لماذا تحبني ؟ أعني أن أندريو أخبرني أني لست نوعك .. و أيضًا رأيت صورًا لحبيبتك السابقة ... لو علمت أنها نوعك لما نظرت إليك أصلًا .. أنا كيس بطاطا مقارنة بها"
" توقفي !!! "
أمسك بيدي و نظر لي بجدية و قال :" يكفي هذا الكلام السلبي عن نفسك ! لماذا أحبك هذا سؤال سخيف ! لأنه ماذا يوجد هناك حتى لا أحبه ؟ قد لا ترين نفسك كما أراك لكن أقسم أنني أحب كل شيء فيك .. ابتسامك ، عبوسك، ضحكت، بكائك، غضبك و هدوئك .. كلامك المشجع و كيف أنك أحببتيني رغم أنني مزعج بالنسبة لكِ .. ربما كنت في البداية لا أطيقك و انزعجت من أهلي لأنهم اختاروك لي بدون علمي .. لكن ذلك كان أفضل شيء فعلوه لي في حياتي، فلقد رأيت عدة زوايا منك و أحببتك رويدًا رويدًا و لم أتسرع في قراري بشأنك ، أنتِ أول شخص يحبني كما أنا لذلك أكيد سأحبك كما أنتِ .. سواء كنتِ نوعي أو لا .. لأنه الآن بالنسبة لي أنتِ أجمل و أغلى شخص لي في الوجود"
انبهرت من كلامه و انفعلت
قفزت عليه و ملأته بالقبلات " أحبك أحبك أحبك "
أخذ نيرو بالضحك :" هذا يدغدغ هه"
توقفت عن تقبيله و قلت :" لمَ لا نذهب في موعد ؟ نحن لم نخرج مع بعض في موعد من قبل"
رد :" ظننت أنك من النوع الذي يحب البقاء في المنزل لهذا لم أطلب منكِ ... لكن أنا سعيد أنكِ من اقترح الأمر، هل لديك مكان معين في البال ؟"
رددت :" همممممم أريد الذهاب لمدينة ملاهي .. لأنني لم أذهب هناك منذ تطور اضطراب الوسواس القهري .. لكن عندما بدأت بالعلاج كنت قد كبرت بالفعل و محرج الذهاب هناك لوحدك.. أريد أن أشعر من جديد بالحماس و التوتر من الجراثيم ، هذا غريب صحيح"
قال :" لا لا على العكس، هذا يوضح كيف أنك توفقتِ على وسواسك، و أيضًا أنا لم أذهب إلا مرة في رحلة مدرسية ، و كنت وحيدًا ، سنعوض بعضنا هذه المرة"
" يا عمري ! طفولتك صعبة ، سأعوضك كل الحنان "
..............
#يوم_ الموعد
وصلنا لمدينة الملاهي، كنت سعيدة و كل شيء لكن
كان نيرو يرتدي شورتًا و يبدو مشرقًا بشكل يصعب عليَّ النظر إليه دون أن أحاول الهجوم عليه
أنت تقرأ
🔞 meaningless contract || عقد بلا قيمة 🔞
Genç Kız Edebiyatıبطلتنا شخصية صارمة لا تحب الحياد عن القوانين لكن هذه المرة فقط لا تريد الالتزام بالعقد .. أي عقد نقصد ؟ تابع القصة لتعرف