مرحبا بكم في رواية جديدة مختلفة عن باقي القصص التي غالبا ماتتحدث عن الرومنسية في الواقع انها وجهة نظري لعالم بوكو نو هيرو التي مثلتها في تلك الشخصية المسماة اكيمي اترككم مع الفصل استمتعو 💥💥
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الجميع يرغب بان يكون بطلا مثل اولمايت وينقذ الناس حتى اولئك الأشخاص الذين لم يُنعمو بقدرات لكن هذا غريب هل انا الوحيدة التي تعتقد ان كل هذا مبالغ فيه؟ ربما لاني لست معجبة بالابطال من يسمع كلامي سيستغرب بكل تاكيد انا ارى الاشرار والابطال شيء واحد لا احبهم ولا اكرههم لاني اجد طريقة تقسيم المجتمع خاطئة بحد ذاتها... اجل ذلك ما اكرهه المجتمع نفسه.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في احد المدارس الإعدادية، الصف الثالث متوسط يجلس المعلم في مكتبه بينما يصرخ على تلاميذه بشان طموحهم المستقبلي.الاستاذ: انا سوف اوزع اوراق الطموح الوظيفي لكن من اخدع انتم كلكم ترغبون بان تصبحو ابطال اليس كذلك!
اثر كلامه تحمس التلاميذ وبداو يظهرون ميزاتهم المتنوعة ماعدا ذلك الطالب الخجول صاحب الشعر المجعد الاخضر..
و ايضا الفتاة صاحبة الشعر الوردي التي تجلس قرب النافذة وتنظر للسماء بملل من كلام المعلم وصراخ الطالب كاتسوكي بشان كونه الافضل بينهم.
الاستاذ: باكوغو انت تطمح لثانوية اليو اي صحيح؟ حتى ميدوريا و هيناتسورو قدما طلب بالانضمام...
~لحظة صمت~
كان هناك لحظة سكوت طويلة قبل ان ينفجر الفصل كله بالضحك على تصريح الاستاذ.
طالب 1: هاها ميدوريا ليس هناك اي طريقة الشيء الوحيد الذي تستطيع هو الدراسة،البطولة حلم كبير بالنسبة لك.
طالب2: هل غيرت رايك هيناتسورو والم تكوني غير مهتمة بالابطال مالذي غير رايك؟
اكيمي: حياتي شيء خاص بي ليس من شانكم قراراتي الخاصة.
كاتسوكي_يفجر مقعد ايزوكو_: اخرس ديكو انت حتى لا تملك قدرة كيف تضع نفسك من مستواي!
ايزوكو: انتظر كاتشان! انا لا احاول منافستك او ماشابه كوني بطل هو حلم منذ الصغر لذا....ثم انت لن تعلم حتى تحاول....
أنت تقرأ
I'm not a villain, but I'm not a hero either
Action-ابطال او اشرار لا يهم فكلاهما حثالة لا انتمي وانتمي لهما بنفس الوقت - هيناتسورو اكيمي . . . . . . . . . ملاحظة: هذه الرواية ليست رومنسية !