لحظة اانهيت توا موسما واحدا في ثلاث فصول؟! اعتقد انه يجدر بي العمل على التفاصيل اكثر لذا ساحاول التعمق بعلاقة اكيمي مع الاخرين حسنا استمتعو بالفصل 💥💥💥💥
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يالها من حياة ؤائعة دخلت مدرسة للابطال ثم انخرطت مع مجموعة حمقى يهدفون ليصيحو كاولمايت والان تعاملت مع شرير لعين مهووس باولمايت ايضا بحقكم هلا توقفتم عن التعامل معه كانه اله او ماشابه انه مجرد انسان ايضا اراهن ان يملك كما هائلا من المسؤولية على كتفيه.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مر يوم واحد منذ حادثة usj وهاهو يوم دراسي ممل آخر في ثانوية اليو اي.في الواقع لقد كانت اكيمي متفائلة جدا كون ايزاوا اصيب بجروح خطيرة يوم امس لذا لم تكن قلقة بشان المجيء متاخرة لذا استغرقت وقتها للوصول الى صفها بينما سماعتها في اذنيها.
لسوء حظها بعد ان فتحت باب الصف انتهى بها الامر تقابل معلمها ايزاوا المغلف بالضمادات كليا.
اكيمي:....صباح الخير.. كيف حال إصاباتك سينسي؟
ايزاوا: انا بخير لا تقلقي نفسك علي واذا هيناتسورو ساتغاضى عن تاخيرك بسبب احداث امس لكن_يمد يده_ ساصادر سماعة راسك هذه
اكيمي:(اجبرني) حسنا_تعطيه السماعة_
ايزاوا: والان الى مكانك فالمعركة بالنسبة لكم لم تنتهي.
اكيمي:(اتمنى ان تنتهي حياتك)_تجلس مكانها_
ايزاوا: فمهرجان اليو اي قد اقترب!
اكيمي: مهرجان الماذا؟
ايزوكو: هيناتسورو تشان الم تشاهدي يوما مهرجان اليو اي؟!
اكيمي: بالتاكيد لا من سيفعل ذلك
مينيتا: اانت جادة؟!
ايزاوا: مهرجان اليو اي هو واحد من اكبر الاحداث في اليابان فقد اخذ مكان الاولمبياد بسبب شهرته..
اكيمي: لحظة اتعني ان الناس بكافة البلاد سيشاهدنا ياله من ازعاج!
مينيتا: لما هذا الشيء ما لفت انتباهك من بين كل الاشياء؟!
تسويو: الا تحبين الاشتهار غيرو؟
اكيمي: بالطبع لا افعل الناس حقا وجع راس في مثل هذه الأشياء.
مومو: لكن من جهة اخرى سيكتشفنا الابطال ايضا
اكيمي: شكرا لتذكيري بهذا سيكون وجع راس اخر الانضمام لفريق ابطال
ايزاوا: بغض النظر عن هذا فستكتسب خبرة ومكانة اعلى حين تتعامل مع المحترفين هذه الفرصة الوحيدة التي ستحصلون عليها هذه السنة ان كنتم تسعون لتصبحو ابطال فهذا الحدث لا يمكنكم التغاضي عنه.
أنت تقرأ
I'm not a villain, but I'm not a hero either
Acción-ابطال او اشرار لا يهم فكلاهما حثالة لا انتمي وانتمي لهما بنفس الوقت - هيناتسورو اكيمي . . . . . . . . . ملاحظة: هذه الرواية ليست رومنسية !